أخبار عاجلة
وساطة كويتية «مشروطة» لتطويق الأزمة مع قطر -
الأمير محمد بن سلمان يلتقي بوتين -
مطار دبي يستقبل 30.5 مليون مسافر في 4 أشهر -
من الأسد إلى السجناء: القتال مقابل الإفراج -
تعرف على صدقة عيد الفطر في فلسطين -
في الموصل.. من ينجُ من الحرب يمت بالنزوح -
صرف علاوة "غلاء" للموظفين أول يوليو -

فيديو..مارسيلو يدافع عن «نافاس» بعد خطأه الفادح أمام ريـال بيتيس

فيديو..مارسيلو يدافع عن «نافاس» بعد خطأه الفادح أمام ريـال بيتيس
فيديو..مارسيلو يدافع عن «نافاس» بعد خطأه الفادح أمام ريـال بيتيس

دافع البرازيلي مارسيلو، نجم نادي ريـال مدريد الإسباني، عن الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، بعد الخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة ريـال بيتيس، والتي انتهت بفوز ريـال مدريد «2-1»، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.


وكان «نافاس» قد ارتكب خطأً فادحًا تسبب في تسجيل هدف في مرماه بشكل ساذج في الدقيقة 25، قبل أن يعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة للريـال في الدقيقة 41، ويتمكن الإسباني سيرجيو راموس من اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 81.


وقال مارسيلو، في تصريحات أدلى بها عقب اللقاء: «أعتقد أننا قدمنا مباراة عظيمة وتميزنا بتنظيم كبير بالإضافة إلى سيطرتنا على مجريات اللعب، كما أننا استطعنا في النهاية أن نقتنص النقاط الثلاث للقاء، وهذا هو الأهم».


وعن خطأ «نافاس»، قال مارسيلو: «حين يخطئ (نافاس) يكون حارسًا سيئًا، ولكن حين ينقذ 5 أهداف فلا يقول أحد أي شيء، وهذا ليس عدلًا، لقد أنقذ المباراة بعدة تصديات، ودوره لا يقل عن دور (راموس)، الذي سجل هدف الفوز».

وتابع: «هذه هي روح ريـال مدريد المتمثلة في القتال حتى النهاية».

جدير بالذكر أنه كانت هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى رغبة ريـال مدريد في التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا أو البلجيكي تيبو كورتوا، حارسي مرمى ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب، ليكون أحدهم الحارس الأساسي للنادي الملكي بداية من الموسم المقبل، خاصة مع انخفاض مردود «نافاس» إلى حد كبير، منذ بداية الموسم الحالي.

وشارك «نافاس» في 27 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، استقبلت فيها شباكه 33 هدفًا، ولم يستطع أن يحافظ على نظافة مرماه سوى في 5 مباريات فقط، مقارنة بـ22 مباراة حافظ فيها «نافاس» على نظافة شباكه و31 هدف فقط استقبلتها شباكه خلال 45 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"