أخبار عاجلة
عمال عمر أفندي يجددون مطالبهم برفع الأجور -
بالأرقام.. أسعار الشقق السكنية في المريوطية -
ضبط 12 قطعة سلاح ناري و62 متهما مطلوب ضبطهم -

عبد الغني: لن نرد على اتهامات رئيس الزمالك.. وكردي أساء للجميع

عبد الغني: لن نرد على اتهامات رئيس الزمالك.. وكردي أساء للجميع
عبد الغني: لن نرد على اتهامات رئيس الزمالك.. وكردي أساء للجميع

رفض مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري الاتهامات التي تطال مجلس إدارة الاتحاد بشأن الانبطاح أمام هجوم رئيس الزمالك، مشدداً على أن الأخير اعتاد على إطلاق تصريحات قوية بشأن كثيرين دون رد منهم، ولكن لم يتهمهم أحد بنفس اتهامات مجلس الجبلاية.

وتحدث عبد الغني في حوار مع بوابة العين الإماراتية عن الهجوم الذي شنه كرم كردي عضو المجلس ضد زملاءه والشركة الراعية، مشيراً إلى أنها تكبدت الملايين في رعاية الكرة المصرية، وإنه يجب توجيه الشكر إليها بدلا من إهانتها.

وقال عبد الغني إن الشركة الراعية دفعت 90 مليونا لرعاية اتحاد الكرة بالرغم من توقف الدوري وعودة نشاط الكرة دون حضور الجماهير، مشددا على أنه لا يدافع عن الشركة لعمله محللا ومقدما للبرامج في برامج تقوم بإنتاجها بالإذاعة والقنوات.

ونفى صاحب هدف مصر الوحيد في مونديال إيطاليا 1990، ما تردد عن استئثار هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة باتخاذ القرارات، ملمحا في الوقت ذاته إلى قوته داخل المجلس بالنظر إلى سابق خبرته في مجالس الإدارات الأخيرة، متمما "هو ليس ديكتاتورا، وسبق أن عارضته في ملفات عديدة، لكن لا أتذكر أي منها الآن".

ودافع عضو اتحاد الكرة عن محمود طاهر رئيس الأهلي المعين، مشيراً إلى أنه يستحق الاستمرار في منصبه، بعدما قدم الكثير للنادي وجمعيته العمومية، ومشدداً في الوقت ذاته على أن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي السابق، لم يساعد النادي.

ولم ينفِ عبد الغني قيام مجلس اتحاد الكرة بسداد بعض الفواتير الانتخابية، مضيفاً "هذا أمر طبيعي، هناك رؤساء دول مثل أمريكا وفرنسا يسددون فواتير انتخابية"، مشيراً إلى أن رئاسة اتحاد الكرة من بين الأمنيات التي يسعى لتحقيقها.

وعن المستوى الذي يقدمه منتخب مصر الأول تحت قيادة أرجنتينية للمدرب هيكتور كوبر، قال عبد الغني "لا أهتم بالمتعة طالما هناك نتائج جيدة، كوبر مدرب كبير وناجح ويستحق الاستمرار بعدما حقق نتائج عظيمة، فقد كسب وصافة امم افريقيا الأخيرة ويسير بشكل جيد للغاية في تصفيات المونديال، وعموما تسلمنا المهمة في وجود كوبر، ولم نفكر في إقالته".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا