أخبار عاجلة
ميركل تغادر السعودية متجهة إلى الإمارات -
خروج 7 مستشفيات في إدلب من الخدمة -
ليبيا.. 15 حالة انتحار في "البيضاء" خلال شهر -
الجيش السوداني يحبط تسلل 200 شخص إلى ليبيا‎ -
السعودية تطلق 10 برامج جديدة ضمن "رؤية 2030" -
حقيقة حملة «طلعت حرب راجع» -
السعودية: نسعي لشراكة تجارية قوية مع ألمانيا -

بالفيديو: جماهير النصر تهاجم الرئيس وعبدالغني

بالفيديو: جماهير النصر تهاجم الرئيس وعبدالغني
بالفيديو: جماهير النصر تهاجم الرئيس وعبدالغني

صبت جماهير النصر جام غضبها على خسارة الفريق مساء الأمس لنهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد بهدف وحيد. وشهد موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " ردود فعل غاضبة الجماهير النصراوية انتقدت من خلالها وضع الفريق حاليا، وتباينت الآراء بين فئة طالبت برحيل الإدارة الحالية التي فشلت في تحقيق البطولة.

وانتقد أحد البعض رئيس النادي الذي وعدهم بأنه سيعمل في الموسم الأول لتصحيح أخطاء الموسم الماضي ولكنهم تفاجأوا على حد وصفهم بأن هذا الموسم في طريقه للحاق بسابقه وخروح الفريق من دون أي بطولة بسبب المجاملات الفاضحة والواضحة للادارة لبعض اللاعبين على حساب الأخرين .

h_53380554_987962.jpg

وانتقدت الجماهير النصراوية هجوم الفريق خصوصا المهاجم المهاجم محمد السهلاوي، وطالب أحد الجماهير بوضعه على دكة الاحتياط، وطالت الانتقادات الجماهيرية اللاذعة مدرب الفريق وبعض اللاعبين كقائد الفريق حسين عبدالغني واللاعبين يحي الشهري والحارس عبدالله العنزي، واستغرب أحد الأعضاء من المستوى الذي ظهروا به في مباراة الاتحاد.

h_53380578_683979.jpg

وساهمت النتائج السلبية لفريق النصر في الأسبوع الحالي بازدياد غضب الجماهير النصراوية بعد خسارة الفريق الفرصة المنافسة على الدوري بعد التعادل أمام الفبصلي ومن ثم خسارة نهائي الكأس امام الاتحاد مطالبة بإصلاح وضع الفريق والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية بدلا من التصاريح الإعلامية غير المفيدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"