أخبار عاجلة
رونالدو باقٍ في ريال مدريد بحسب ماركا -
البلدية: تطبيق القانون بحزم على المخالفين -
البلدي يرفض خطة التنمية بالمنطقة الجنوبية -
إعلان حركة نقل 257 قائدة ووكيلة مدرسة -
ابن عم رشدي أباظة: كان مزواجًا و«يحب الستات» -

«أم الدنيا» جاهزة لـ«العربية» وترتيبات لزيادة حضور الافتتاح

«أم الدنيا» جاهزة لـ«العربية» وترتيبات لزيادة حضور الافتتاح
«أم الدنيا» جاهزة لـ«العربية» وترتيبات لزيادة حضور الافتتاح

هناء البنهاوي (القاهرة)

أكدت مديرية أمن القاهرة الاستعداد التام لاستضافة مباراة افتتاح البطولة العربية التي ستقام يوم السبت القادم باستاد السلام.

وكشف العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه تم تحديد 10 آلاف مشجع في مباريات البطولة العربية التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو حتى 6 أغسطس القادم.

وكان مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال استقبل العميد ثروت سويلم قبل يومين لبحث الاستعدادات النهائية لاستضافة افتتاح البطولة العربية، إضافة إلى بحث زيادة عدد الجماهير في الافتتاح إلى 20 ألف متفرج. وقال سويلم إن أمن القاهرة وعد بزيادة عدد الجماهير ودراسة الأمر في أقرب وقت ممكن.

في سياق متصل، قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز إن جميع الاستادات جاهزة لخوض البطولة العربية، وزاد «سنرسل رسالة إلى العالم أن مصر قادرة على تنظيم أي بطولة، مثلما حدث في البطولات التي أقيمت أخيرًا على أرضها، كبطولة العالم لكرة السلة، التي نجحت بكل المقاييس، وحصلنا على شهادة تقدير من الاتحاد الدولي للعبة، وكذلك بطولات كرة اليد، ونسعى من خلال تنظيم البطولات القادمة إلى نجاح أكبر وأكبر، خصوصًا في بطولة كأس العالم لشباب الطائرة التي ستقام في أوائل أغسطس القادم، وبطولة العالم للخماسي الحديث التي ستقام في الشهر نفسه أيضا».

ووفقاً للعقد المبرم، فإن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة يتحمل كافة المسائل التنظيمية، بما فيها تسهيل دخول اللوحات الإعلانية الخاصة بالبطولة للشركة الراعية «صلة»، في الوقت الذي يتحمل فيه الاتحاد العربي كافة مصروفات إقامة اللجان المنظمة للبطولة والفرق الـ12 المشاركة في البطولة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصوتون.. 36 % : حارس عادي.. و29 % : صفقة مميزة
التالى الأخضر يريدها مهرجانا في شِبَاك الأفغان