أخبار عاجلة

إجراء قرعتى بطولتى العالم والجونة للاسكواش غداً

إجراء قرعتى بطولتى العالم والجونة للاسكواش غداً
إجراء قرعتى بطولتى العالم والجونة للاسكواش غداً

تجرى غدا، الاثنين، مراسم قرعتى بطولة العالم لسيدات الاسكواش، وبطولة الجونة الدولية المفتوحة رجال، للإعلان عن الأدوار التمهيدية والرئيسية للبطولتين اللتين تستضيفهما مدينة الجونة فى إبريل المقبل، على مجمع الاسكواش الجديد، والملعب الزجاجى العملاق بمنطقة المارينا.

ووفقا لعمرو منسى، مدير البطولتين، رئيس اللجنة المنظمة، فإن اللجنة اختارت الناشئة زينة مكاوى، لمنحها «كارت المتوحش» حتى يتسنى لها المشاركة فى فعاليات بطولة العالم للسيدات، بعد تألقها فى الفترة الماضية، وتأكد مشاركتها فى بطولة العالم للناشئات تحت 19 عاما المقبلة، كما سيتم منح نفس الكارت لمروان طارق، للمشاركة فى بطولة الجونة الدولية للرجال.

وشدد «منسى» على أن كارت المتوحش يمنح للاعب ولاعبة لم يؤهلهما ترتيبهما فى التنصيف للمشاركة فى البطولتين إلا أن رابطتى اللاعبين واللاعبات المحترفات فضلتا منحهم هذا الكارت للمشاركة ومنحهم فرصة لإثبات وجودهم وترتيب مراكزهم.

وأكد أن الاستعدادات فى الجونة تجرى على قدم وساق من أجل استضافة البطولتين بالإضافة لبطولة الأساتذة التى يشارك فيها كبار السن ويحضرون لمصر بأسرهم، مما سيكون له مردود إيجابى على تنشيط السياحة فى الفترة المقبلة، مشددا على أن أكثر من 100 لاعب ولاعبة من أفضل لاعبى العالم والمصنفين الأوائل سيتواجدون فى وقت واحد فى الجونة، معتبرا ذلك فرصة جيدة لدعم وتنشيط السياحة.

وأثنى منسى على الدور الذى يقدمه الثنائى نجيب وسميح ساويرس، راعيا البطولة، وتوفيرهما كافة الدعم لإنجاح البطولات الثلاث وإخراجها فى أكمل صورة تليق بتربع مصر على عرش الاسكواش العالمى فى منافسات الرجال والسيدات.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير: طموح «الخليفي» يضع مستقبل «إيمري» مع باريس سان جيرمان في مهب الريح
التالى إسماعيل يوسف يزور مران رينجرز النيجيري قبل مواجهة الزمالك غداً