أخبار عاجلة
خاصية آيفون 8 الجديد.. إغلاق الهاتف بالوجه ! -
المؤبد يحرم قاتل سوزان من عفو نصف المدة -
بيليغرينو مدربًا لساوثمبتون -
لماذا سمي “البيت الأبيض” بهذا الاسم؟ -

«غيط» يدشن مبادرة لم شمل «الدراويش».. «كلنا نحبك يا إسماعيلى»

«غيط» يدشن مبادرة لم شمل «الدراويش».. «كلنا نحبك يا إسماعيلى»
«غيط» يدشن مبادرة لم شمل «الدراويش».. «كلنا نحبك يا إسماعيلى»

دشن العميد علي غيط عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المستقيل، مبادرة أطلق عليها اسم «مبادرة جمع الشمل»، تحت شعار «كلنا نحبك يا إسماعيلى».

يأتي ذلك، في ظل الظرف الراهن الذي يمر به نادي الإسماعيلي من الدخول في سلسلة من النتائج السلبية، والمسيئة لتاريخ الدراويش، والخلافات التي دبت داخل أروقة النادي وكانت سببًا في الفرقة والخلاف.

ونشر «غيط» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أعتقد أن الأيام أثبتت انى لست تابع لأحد أو محسوب على أحد، أنا ملك نفسى ورأسى وتفكيري، عاشق للدراويش فقط ومنحاز وبقوة لجماهيره الوفية فقط».

وتابع: «أريد منكم الهدوء قليلا والتفكير قليلا هل هذا الشتات والانقسام لمصلحة النادى، أدعو كل الأطراف إلى الهدوء والتناقش بموضوعية وسأقود بنفسى مبادرة مصالحة بين الجميع من أجل الإسماعيلى وحده».

وأردف: «كفانا فرقة وتشويه وتخوين بيننا وبين بعض، أنا أعلم أنكم جميعًا تحبون الإسماعيلى فهيا نجتمع على حبه فقط، ونرمى الماضى والخلافات خلفنا، أنا لا أريد سوى مصلحة الكيان فقط، وليس لى أى مطمع فى أى شئ واعتقد أنكم شاهدون أننى لست بتاع كراسى ولا مناصب».

واختتم: «الرجال مواقف فقط، سأقوم بدور جمع الشمل بين الجميع وتصفيه النفوس ووحدة الصف من أجل الإسماعيلى فقط فهل من رجال يمدون يدهم معى ..  فيد الله مع الجماعة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني أبوريدة يحضر موقعة الأهلي وإنبي في بتروسبورت
التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا