أخبار عاجلة
إيطاليا: عدد جنودنا بالعراق 1400 عسكري -
أسعار الذهب اليوم الخميس 23-3-2017 -
3 شركات تخفض أسعار زيت الطعام 13% -

«كردى» يطالب بإعادة تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات.. وميدو مرشح لتدريب «الأوليمبى»

«كردى» يطالب بإعادة تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات.. وميدو مرشح لتدريب «الأوليمبى»
«كردى» يطالب بإعادة تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات.. وميدو مرشح لتدريب «الأوليمبى»

طالب كرم كردى، عضو اتحاد الكرة، بضرورة إعاده تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، بعد حالة التخبط التى أصابت جميع المنتخبات، وكان آخرها رحيل على ماهر، المدير الفنى للناشئين.

وقال «كردى» للمقربين له: يجب على اتحاد الكرة العودة للصواب وتشكيل الأجهزة الفنية وفقا للمعايير المتبعة فى جميع دول العالم، وتابع: »ما حدث من جانب على ماهر واعتراضه على تواجد مدحت عبدالهادى معه فى الجهاز جعل اتحاد الكرة مطالبا بضرورة إعادة تشكيل هذه الأجهزه بعيدا عن المجاملات وتسديد الفواتير الانتخابية«. وأكد أن أعضاء اتحاد الكرة قاتلوا من أجل الدفع ببعض معارفهم للتواجد فى الأجهزة الفنية، فمثلا بخلاف إصرار هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة على ضرورة تواجد 5 مدربين من معارفه فى الأجهزة الفنية المختلفة، فنجد مجدى عبدالغنى أصر على تواجد هشام عبدالمنعم ابن سوهاج فى الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، ومحمد أبوالوفا حرص على تعيين حمدى حمدان ابن أسوان مدربا لمنتخب 2002، بجانب خالد لطيف وسيف زاهر بالدفع بهانى رمزى وبعض مدربى حراس المرمى، وحازم إمام بمطالبته بتواجد طارق السعيد وطارق السيد.

وطالب عضو اتحاد الكرة خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بضرورة التدخل بحل هذه الأجهزة الفنية حفاظا على سمعة الكرة المصرية واختيار المدرب وفقا لمعايير محددة.

فى شأن مختلف، دخل أحمد حسام ميدو دائرة المدربين المرشحين لتولى مهمة تدريب المنتخب الأوليمبى، ليكون ميدو ثالث مدرب مرشحا لتولى تدريب المنتخب بجانب حسام حسن وربيع ياسين. كما وسط هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، لمخاطبة مسؤولى الاتحاد من أجل صرف مكافأة التأهل لنهائى أفريقيا وقال كوبر للهيطة: »ليس من المعقول كل هذا التأخير فى صرف مستحقات اللاعبين»، وطالبه بسرعة إنهاء الأزمة قبل انطلاق المعسكر المقبل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصرى يتحفز لعبور «ديجوليبا» فى دور الـ32 للكونفيدرالية
التالى موناكو يعبر بوردو ويعزز صدارته للدوري الفرنسي