أخبار عاجلة
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد 23-4-2017 -
وقفة في غزة تنديدا باستمرار أزمة الكهرباء -

خبرة الفريق المالي وغرور «العميد» وراء سقوط المصري أمام دجوليبا (تقرير)

خبرة الفريق المالي وغرور «العميد» وراء سقوط المصري أمام دجوليبا (تقرير)
خبرة الفريق المالي وغرور «العميد» وراء سقوط المصري أمام دجوليبا (تقرير)
لم يكن سقوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أمام دجوليبا المالي بذهاب دور الـ٣٢ بالبطولة الكونفدرالية بثنائية نظيفة، مفاجئًا أو غير متوقع، بل إن هناك مؤشرات أوحت بهذه الهزيمة بشكل مبدئي قبل إطلاق الحكم صافرة انطلاق المباراة.

وهزم المصري بثنائية نظيفة خلال لقاء الفريقين، الذي أقيم بالأمس بملعب موديبو كيتا بالعاصمة المالية باماكو.

لعل أحد هذه المؤشرات خبرة لاعبي الفريق المالي بالبطولات الأفريقية، وامتلاكهم عاملي الأرض والجمهور، الذين لعبت دورًا بارزًا بنجاحهم في تحقيق الفوز.

أما حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، فتسبب بجرأته ومغامراته الغير محسوبة في التشكيل الذي خاض به اللقاء في فشل فريقه في العودة للقاهرة بنتيجة إيجابية.

وشهد تشكيل الفريق اللعب بثلاثة لاعبين ليسوا جديدين على الفريق، لكنهم ليسوا أيضًا من التشكيل الأساسي الذي تعودنا عليه فريق المصري على الأقل الدفع بهم ببداية لقاء مهم مثل هذا اللقاء، وهم عبد الله بيكا وعبد الله جمعة وإسلام صالح.

وفي المقابل، فضل جلوس أحمد كابوريا وأحمد شرويدة وسعيد مراد على دكة البدلاء، رغم أنهم الأكثر خبرة وانسجامًا بخط وسط الفريق خلال لقاءاته بالدوري الممتاز ودور الـ٦٤بالبطولة الكونفدرالية.

وحاول حسام حسن إدراك الموقف بالدفع بكالوريا لتصحيح الوضع بخط الوسط لكن دون فائدة، بعد فشل مهاجميه في اقتناص الفرص التي أتيحت لهم أمام مرمى دجوليبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية