أخبار عاجلة
16 طائرة لخدمة الحجيج وكشف المتسللين -
المحكمة تدعو إلى تحري هلال ذي الحجة غداً -
شركة تدقيق تؤجل زيارة لجنة الـ"CAF" للكاميرون -
منصور لـ"شيكابالا": الزمالك "مش واقف" عليك! -
الشباب بأحلى رباعية.. بدري عليكم يا قدساوية -
مانشستر يونايتد يضرب سوانزي بـالـ"4" -

تهديدات بالقتل واتهامات بين رئيس الزمالك ورموز القلعة البيضاء

تهديدات بالقتل واتهامات بين رئيس الزمالك ورموز القلعة البيضاء
تهديدات بالقتل واتهامات بين رئيس الزمالك ورموز القلعة البيضاء

دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى حرب كلامية مع عدد كبير من نجوم نادى الزمالك واتهمهم صراحة بمحاربة فريق الكرة ومحاولة تدميره من خلال عملهم فى الاستوديوهات التحليلية ورغبة فى الانتقام من شخصه بعدما طردهم من النادى، وتوعد مرتضى كلا من أيمن يونس وحازم إمام وأحمد حسام ميدو وخالد الغندور ومحمد أبوالعلا بالحساب العسير متحديا أن يخوض أى منهم الانتخابات أو حتى دخول الزمالك وكشف عن تهديد أيمن يونس له بالقتل خلال مداخلة هاتفية جمعتهما عقب أحد الاستوديوهات التحليلية.

من جانبه أكد أيمن يونس أنه فوجئ باتصال هاتفى من مرتضى منصور، وجه خلاله سيلا من الشتائم، مشيرا إلى أن رموز النادى لن يسكتوا بعد اليوم عن الإهانة وأنه يجرى حاليا تجهيز بيان للرد على تجاوزاته المستمرة فى حق أبناء النادى، مشيرا إلى أنه لا يمكن لاحد ان يزايد على حبهم وانتمائهم للقلعة البيضاء التى صنعت اسمهم وشهرتهم وشدد على أن مرتضى كان يريد إعادة تشكيل لجنة الكرة لتكون مجرد ديكور دون أن يكون لها دور فى اختيار المدربين أو اللاعبين وهو ما رفضه هو وحازم إمام.

ورد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، على هجوم مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «‏بعد مباراة الزمالك الأخيرة قلنا ما أملاه علينا ضميرنا بكل أدب ووضعنا الحل للخروج من الأزمة أمام مجلس الإدارة، ‏دون التعرض لأى شخص وهو ما أثار غضب رئيس النادى».

وأضاف: «السؤال هنا هل المطلوب منا كأولاد نادى الزمالك وعشاق له أن نرى كل ما يحدث ولا نتكلم؟؟».

واختتم تدوينته متسائلا: «هل المطلوب منا أن نرى نادينا ينهار أمام أعيننا ولا نقدم حتى النصائح لمجلس الإدارة للعودة بالنادى الذى تربينا على عشقه إلى المسار الصحيح؟ ولن نرد الإساءة بالإساءة وسنستمر فى قول ما نراه صحيحًا دون الخوف من أى شخص لأن صراحتنا هى ما تجذب المشاهد لمتابعة ما نقوله».

من جانبه أكد حازم إمام أنه يرفض التعليق خاصة أن رئيس الزمالك اعتاد توجيه الاتهامات دون دليل لأحد، مشيرا إلى أنه لو يملك ضده أو ضد من يهاجمه من رموز الزمالك شيئا فليقدمه للنائب العام بدلا من ترديد أكاذيب دون أى سند.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تأجيل سلة منتخبات الشباب «الخليجي»