فيديو..الأهلي يهزم المصري بثلاثية في الاسكندرية

فيديو..الأهلي يهزم المصري بثلاثية في الاسكندرية
فيديو..الأهلي يهزم المصري بثلاثية في الاسكندرية

استعاد الاهلي ذاكرة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على المصري 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في المرحلة السادسة عشر من مسابقة الدوري والتي شهدت أيضا تعادل الإسماعيلي مع بتروجيت 1 / 1 والداخلية مع ضيفه وادي دجلة سلبيا وفوز طنطا على الشرقية 1 / صفر.

وتقدم مروان محسن للأهلي في الدقيقة 3 ، وأضاف سعد سمير الهدف الثاني في الدقيقة 48 ، ثم أحرز أحمد سامي هدف للمصري في الدقيقة 81 ، وأضاف عبد الله السعيد هدف الأهلي الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي 42 نقطة في المركز الثاني ، وتجمد رصيد المصري عند النقطة 31 في المركز الثالث.

انتهي الشوط الأول لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ، بتقدم المارد الأحمر بهدف للاشيئ عن طريق مروان محسن في الدقيقة 3.

وانحصر اللعب في وسط الملعب ، رغم الحماس الكبير من لاعبي الفريقين ، إلا أن التقدم للأهلي لم يتغير ، وباءت كل محاولات المصري البورسعيدي بالفشل.

وحاول المصري التعادل عن طريق أحمد الحاوي الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 39 لتصطدم بالعارضة ، وتعود لوسط الملعب.

وفي الشوط الثاني أضاف سعد سمير الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 48 قبل أن يقلص أحمد سالم صافي النتيجة بتسجيله هدف للمصري في الدقيقة 81 ، وهو أول هدف يدخل مرمى الأهلي في آخر ثماني مباريات، ثم أختتم عبد الله السعيد أهداف الاهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

وعزز الاهلي صدارته للدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق ثماني نقاط عن المقاصة، صاحب المركز الثاني والذي سيواجه النصر للتعدين غدا الاثنين.

في المقابل توقف رصيد المصري عند 31 نقطة في المركز الثالث وفشل في اقتناص المركز الثاني ولو بصورة مؤقتة بعد خسارته اليوم.

وحافظ الاهلي على سجله خاليا من الهزائم وحقق فوزه الثالث عشر هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات كان آخرها امام إنبي في الجولة الماضية ، فيما توقفت سلسلة انتصارات المصري التي استمرت لست مباريات وتلقى هزيمته الخامسة هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في مباراة.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيكتور كوبر: لم نتأهل بعد.. وسنقاتل للفوز أمام غانا
التالى العرب يستعيدون التألق في ثاني جولات أمم إفريقيا