أخبار عاجلة
«واتساب» تدافع عن تشفيرها -
الإعلان عن الأراضي البيضاء في مكة بعد 12 يومًا -
ضباء: ضبط شقيقين حاولا تهريب 1.6 مليون حبة مخدرة -
حصيلة جديدة لضحايا "أعمال العنف" بسجن برازيلي -

الزمالك يلمح إلى الاستغناء عن المهاجم الزامبي «مايوكا»

الزمالك يلمح إلى الاستغناء عن المهاجم الزامبي «مايوكا»
الزمالك يلمح إلى الاستغناء عن المهاجم الزامبي «مايوكا»

كشف محمد حلمى، المدير الفنى لنادي الزمالك،عن مطالبته لمسؤولي النادي برحيل المهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا ، والتعاقد مع مهاجم أفريقي بديل.

وأوضح حلمي، في تصريحاته، للصحفيين اليوم الاحد أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المتوقع في المباريات رغم تألقه في التدريبات ولم ينسجم مع الفريق بالشكل الذي يمنحه مكانا ثابتا في التشكيل .

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن خلال الايام الاخيرة عن اقتراب فسخ التعاقد مع مايوكا بشكل رسمى خلال الجلسة التى سيعقدها وكيل أعمال اللاعب مع مسؤولى النادى .

وفي سياق متصل ، رحب حلمي بفكرة التعاقد مع حسام باولو مهاجم سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشدد على أنه لاعب متميز وتواجده سيكون إضافة قوية لابناء ميت عقبة .

من ناحية أخرى ، كشف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أن البرازيلي ماركو رودوريجو مدرب الأحمال هو الذي سيحدد موقف موعد عودة محمود جنش حارس مرمى الفريق لتدريبات حراس المرمى.

وأوضح طاهر أن جنش تغيب عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع وهي فترة طويلة وكان يخضع لبرنامج بدني في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء أزمته .

وكان اللاعب اعتذر عن واقعة مغادرته لمعسكر الفريق في مباراة وادي دجلة بالدوري بدون اذن وانقطع عن التدريب، وعاد مرة اخرى وأنهى خلافه مع ادارة النادي والجهاز الفني ويخضع لبرنامج بدني وتأهيلي حاليا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً