أخبار عاجلة
فيتش تعدل نظرتها للديون المصرية إلى إيجابية -
ترامب: الديمقراطيون يريدون إغلاق الحكومة -
«التأمينات»: صرف بدل الغلاء.. جمادى الأولى -
قبول 37 ألف متدرب ومتدربة في «التقني» -
الرياض: 4 إصابات جديدة بأنفلونزا الطيور -
أمن الرياض يضبط 170 مخالفاً -
أمير الرياض يناقش المحافظة على الحياة الفطرية -

جوستافو: معلومات «الأزرق» عندي.. وأدعو الجماهير للحضور

جوستافو: معلومات «الأزرق» عندي.. وأدعو الجماهير للحضور
جوستافو: معلومات «الأزرق» عندي.. وأدعو الجماهير للحضور

عبدالله المرزوق @abdullah_mrzog1 ومسعد العضياني ‏ (الرياض)

لم يخف الأرجنتيني المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي النصر جوستافو كوينتيروس معرفته بالفريق الهلالي من خلال تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن «الديربي» المرتقب، وكذلك لم يخف أنه تابع الفريق الهلالي بشكل جيد.

وأضاف: «من المؤكد أننا سنواجه فريقا صعبا جدا لديه عناصر مميزة، إضافة إلى أنه يعيش في وضع فني مميز واستقرار بوجود مدربهم الأرجنتيني رامون دياز لفترة طويلة حصد من خلالها بطولات كبيرة وحقق نتائج إيجابية مقارنة بوجودي أنا خلال فترة قصيرة، لكن هذا سيعطينا دافعا قويا لأن نلعب مباراة كبيرة معهم ونقدم ما نستطيع لنيل الانتصار».

وحول ماذا أعد لهذه المباراة قال جوستافو: «عملنا بشكل كبير لتلافي أخطائنا التي حدثت في المواجهة الأخيرة لنا بالدوري أمام أحد، فلو عدنا للمباراة السابقة لوجدنا أن اللاعبين قدموا مستوى جيدا وآمل منهم تقديم نفس المستوى وأفضل خلال مواجهة الهلال بعد غد (الخميس)».

وعن امتلاكه لمعلومات كافية عن فريق الهلال قال: «نعم، لدي معلومات كافية عنه، وأحترم هذا الفريق، ولكن تركيزي الأكبر على فريقي وتحسين مستواه، ونتأمل أن تكون هذه المباراة هي بداية الانطلاقة الحقيقية لنا».

وزاد: «في مواجهة أحد لاعبو فريقي بالشوط الثاني تحديداً عادوا لمستواهم الطبيعي ونجحوا في إدراك التعادل، وكنا قريبين من الفوز، ولكن عامل الحظ عاندنا، على الرغم من التغييرات التي أجريتها لأجل تحقيق الفوز ولكن لم يكتب لنا».

وفي ختام حديثه وجه المدرب الأرجنتيني دعوة إلى كافة الجماهير النصراوية قائلاً لها: «حضوركم مهم جداً وأتمنى أن أراكم في المدرجات كما هي عادتكم».

من جانبه قال الحارس حسين شيعان عن مواجهة فريقه أمام الهلال إنها صعبة على الفريقين، وأنهم في «العالمي» يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد جماهيرهم الوفية.

وتحدث شيعان عن زميله الحارس الدولي وليد عبدالله قائلا: «الأخطاء وارد حدوثها ولكن الأهم أن الحافز لديه في العودة لمستواه موجود لما يملكه من ثقة كبيرة في نفسه وإمكانياته، وصدقوني سترون وليد عبدالله بمستوى لافت قريباً».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)