أخبار عاجلة
شركة ” أوبو OPPO ” ترغب في إنشاء مصنع في مصر -
مليون ريال جائزة لأفضل الأعمال الوطنية -
"الاتحاد" يتورّط في 20 مليون ريال لـ"مونتاري" -

«الأهلي +90» يهزم حسين داى الجزائري.. ويصعد لنصف نهائي البطولة العربية

«الأهلي +90» يهزم حسين داى الجزائري.. ويصعد لنصف نهائي البطولة العربية
«الأهلي +90» يهزم حسين داى الجزائري.. ويصعد لنصف نهائي البطولة العربية

أحرز عمرو بركات البديل، هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في مباراة نصر حسين داي الجزائري، ليحجز النادي الأهلي، بطاقة الصعود كأحسن ثاني في المجموعات الثلاثة من البطولة العربية للأندية لكرة القدم، المقامة بمصر، بعد وصوله الي النقطة 6 ليحتل بها المركز الثاني خلف الفيصلي الأردني المتصدر برصيد 9 نقاط عن المجموعة الأولى.

وكان نصر حسين داي قد تقدم على الأهلي بهدف في الدقيقة 61 عن طريق لاعبه محمد الهادي بولعويدات، بعد خطأ من أحمد توفيق في التمرير وخطأ أخر من أحمد الشناوي بعدما تصدى للكرة بطريقة خطأ لتسكن المرمى.

وفي الدقيقة 74 يحرز صالح جمعة هدف التعادل بعد احتساب حكم المباراة العراقي على صباح عداي ضربة جزاء للاعب وليد أزارو بعد عرقلته داخل منطقة الـ18 يسددها صالح جمعة.

وزاد الأهلي من الضغط على حسين داي الجزائري بفضل التغييرات الهجومية التي أجراهاحسام البدري بنزول إسلام محارب وعماد متعب وعمرو بركات بدلًا من أحمد حمودي وأحمد توفيق وحسين السيد، واسفر الضغط عن احراز الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 90+3 عن طريق اللاعب عمرو بركات لينفجر الملعب فرحًا بالهدف.

وحاول نصر حسين داي في الدقائق الأخيرة المتبقية من الوقت المحتسب بدل الضائع والمقدر بـ6 دقائق في احراز هدف التعادل دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ويؤكد صعوده إلى المربع الذهبي كأحسن ثاني عن المجموعات الثلاثة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة