أخبار عاجلة
نائب يطالب بمحاصرة قطر سياسيا واقتصاديا -
رضا عبد العال يكشف أغرب طقوسه في رمضان -

«الجزيري» يواصل مفاجآته ويرافق «نادال» للدور الثالث في إنديان ويلز

«الجزيري» يواصل مفاجآته ويرافق «نادال» للدور الثالث في إنديان ويلز
«الجزيري» يواصل مفاجآته ويرافق «نادال» للدور الثالث في إنديان ويلز

واصل لاعب التنس التونسي مالك الجزيري، المصنف 53 عالميًا، مفاجآته، وشق طريقه إلى الدور الثالث «دور الـ32» لبطولة إنديان ويلز للأساتذة، بالفوز على الإسباني مارسيل جرانوييرس «7-5» و«6-3»، الأحد، في الدور الثاني للبطولة.

وشهد الدور الثاني أيضًا فوز الإسباني رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم سابقًا، على الأرجنتيني جيدو بيلا «6-3» و«6-2».

ويلتقي «نادال»، المصنف الخامس للبطولة، في الدور الثالث مع الفائز من مباراة الدور الثاني بين الإسباني فيرناندو فيرداسكو، المصنف 26 للبطولة، والفرنسي بيير هوج هيربرت.

وأطاح «الجزيري» بمنافسه الإسباني، المصنف 32 للبطولة، ليلتقي في الدور الثالث مع الفائز من مباراة الدور الثاني بين الكرواتي مارين سيليتش، المصنف السادس للبطولة، والأمريكي تايلور فريتز، المشارك في البطولة ببطاقة دعوة «وايلد كارد».

وأوقف الياباني كي نيشيكوري، المصنف الرابع للبطولة، انطلاقة البريطاني دانيال إيفانز، بالتغلب عليه «6-3» و«6-4»، ليتأهل «نيشيكوري» إلى الدور الثالث، الذي يلتقي فيه جيل مولر، لاعب لوكسمبورج، المصنف 25 للبطولة، والذي تأهل لنفس الدور بالفوز على التشيكي ييري فيسيلي «7-6» (7-1) و«6-1».

كما تأهل الفرنسي لوكاس بويل، المصنف الرابع عشر للبطولة، بالفوز على الألماني يان لينارد شتروف «6-3» و«6-2»، وفاز الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الثامن عشر للبطولة، على الأرجنتيني فاكوندو باجنس «7-6» (12-10) و«6-3».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"