أخبار عاجلة
تراجع عائد السندات الأمريكية -
الإطاحة بـ 3 شبان دعوا للتفحيط عبر «سناب شات» -
ضبط مقيم استقبل كيلو و٦٥٥ جرام هيروين بمكة -

الجناح لينون يكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون

الجناح لينون يكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون
الجناح لينون يكمل انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون

أكمل جناح منتخب انكلترا لكرة القدم ارون لينون إجراءات انتقاله إلى بيرنلي من إيفرتون في صفقة لم يكشف عن تفاصيلها المالية اليوم (الثلثاء)، ليصبح التعاقد الأول الذي يبرمه بيرنلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 30 سنة 15 مباراة في الدوري مع إيفرتون هذا الموسم لكنه لم يهز الشباك. ويأتي رحيله بعد وصول تيو والكوت مهاجم أرسنال إلى إيفرتون الاسبوع الماضي.

وأبلغ لينون موقع بيرنلي على الانترنت: «بيرنلي هو النادي الذي رغبت دائماً في الانتقال إليه واتطلع للمشاركة في أقرب فرصة».

وأضاف: «النادي يتقدم وأرغب في أن ألعب دوراً في هذا التطور والعمل على استمراره. أملك الكثير لاقدمه. ما زلت في 30 من عمري وما زلت أرغب في اللعب على أعلى المستويات».

وكان لينون انضم إلى ايفرتون في 2015 بعد عشر سنوات قضاها في توتنهام. وغاب عن معظم فترات النصف الثاني من الموسم الماضي للتعافي من مرض متعلق بالضغط العصبي.

وخاض الجناح 21 مباراة مع منتخب انكلترا وشارك في بطولتين لكأس العالم.

وعبر عن رغبته في إعادة مسيرته الى الطريق الصحيح ومساعدة بيرنلي على انهاء الموسم بين الفرق العشرة الأولى في الترتيب. ويحتل فريق المدرب شون دايك المركز الثامن حالياً بعد مسيرة قوية في النصف الأول من الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: وزير الرياضة «يلعب بالنار».. هل يرغب بهبوط الزمالك للدرجة الثانية؟
التالى عبدالحفيظ: مواجهة الأهلي مع الإنتاج ليست سهلة.. و الفوز هدفُنا