أخبار عاجلة
تراجع عائد السندات الأمريكية -
الإطاحة بـ 3 شبان دعوا للتفحيط عبر «سناب شات» -
ضبط مقيم استقبل كيلو و٦٥٥ جرام هيروين بمكة -

وزنياكي تهزم سواريز وتبلغ قبل النهائي في أستراليا

وزنياكي تهزم سواريز وتبلغ قبل النهائي في أستراليا
وزنياكي تهزم سواريز وتبلغ قبل النهائي في أستراليا

بلغت كارولين وزنياكي المصنفة الأولى عالمياً سابقاً الدور قبل النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثانية في مسيرتها بعد فوزها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو 6-صفر و6-7 و6-2 في الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتوقيت ملبورن.

وبعد بداية من طرف واحد خلال المباراة في ملعب «رود ليفر» واجهت وزنياكي مقاومة شديدة من اللاعبة الاسبانية المصنفة 39 التي انقذت نقطة لحسم المباراة في المجموعة الثانية قبل أن تتفوق على منافستها الدنماركية في الشوط الفاصل.

لكن وزنياكي المصنفة الثانية استفاقت لتتفوق على سواريز نافارو من الخط الخلفي لتنهي المباراة لصالحها بعدما سددت اللاعبة الاسبانية الكرة خارج الملعب. وستواجه اللاعبة الدنماركية منافستها البلجيكية إليسه ميرتنز على مكان في النهائي.

وقالت وزنياكي التي سبق لها الصعود إلى الدور قبل النهائي في 2011: «كنت أعلم ان الأمور لن تكون سهلة. في المجموعة الثانية لاحت أمامي فرصة لانهائها لمصلحتي وشعرت بخيبة أمل لأني لم أنجح في ذلك».

وأضافت: «لكني أشعر بسعادة لأني حافظت على هدوئي وأنهيت الأمر في المجموعة الثالثة. ميرتنز حققت مسيرة رائعة في بداية الموسم. ستكون مواجهة صعبة لكني متحمسة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وباء الفلاشات والشهرة
التالى بطولات المملكة.. استثمار للمستقبل