أخبار عاجلة

كلوب: صلاح ليس في حاجة إلى الراحة حالياً

كلوب: صلاح ليس في حاجة إلى الراحة حالياً
كلوب: صلاح ليس في حاجة إلى الراحة حالياً

شكل محمد صلاح مهاجم ليفربول أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الفريق المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، لكن المدرب يورغن كلوب قال اليوم (الأحد) إن اللاعب الدولي المصري لا يحتاج للراحة حالياً وأن النادي هو من يحدد فترات مشاركته.

وغاب صلاح، كبير هدافي ليفربول برصيد 19 هدفاً في 25 مباراة في المسابقات كافة، عن مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنكليزية والتي خسرها ليفربول في أيلول (سبتمبر) الماضي.

ونقل عن كلوب قوله لصحيفة «ليفربول إيكو»: «حصل على وقت للراحة بالفعل. لم يلعب مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة ولم يشارك أمام ستوك منذ البداية»، وأضاف «نمنحه قسطاً من الراحة كلما تيسر ذلك. هكذا تسير الأمور».

وقال المدرب الألماني «لست واثقاً في شأن ما إذا كان خاض مزيداً من الدقائق مقارنة مع بقية اللاعبين في الفريق، لكنه يبدأ المباريات بشكل منتظم وهذا حقيقي بالفعل، هذا بسبب أنه يمر بأوقات جيدة للغاية ومن الصعب التفكير في تركه على مقاعد البدلاء».

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 13 هدفاً في 17 مباراة مع ليفربول الذي يحتل المركز السادس والذي سيتوجه للقاء بورنموث في وقت لاحق اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)