أخبار عاجلة
«نيكاي» يرتفع بفعل أداء الشركات الكبيرة -
مقتل اربعة من «القاعدة» في ضربة جوية في اليمن -
مفاجأة.. 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه النجمة -
خيري رمضان يعود للشاشة ببرنامجين -
وداعا للتحرش.. أتوبيسات تقودها امرأة تجوب القاهرة -

القاهرة «سعيدة».. وسوسة «حزينة»

القاهرة «سعيدة».. وسوسة «حزينة»
القاهرة «سعيدة».. وسوسة «حزينة»

هناء البنهاوي (القاهرة)

«المستحيل ليس أهلي»، هكذا كان حال لسان الشارع المصري بشكل عام وجماهير ومحبي ومسؤولي ولاعبي النادي الأهلي «القاهري» الذي نجح في تجاوز محطة النجم الساحلي التونسي بسداسية ولا أحلى، خلال مواجهة الإياب مساء أمس الأول ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب متفوقا في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بـ7-4.

القذائف الست التي أطلقها «المارد الأحمر» في شباك النجم الساحلي فكت عقدة شهر أكتوبر، إذ تقابل الفريقان ثلاث مرات في هذا الشهر قبل المواجهة الأخيرة، انتهت مباراتان بالتعادل السلبي، وحسم «أبناء سوسة» اللقاء الثالث لصالحهم، قبل أن يقتص المارد الأحمر في المواجهة الرابعة بين الفريقين في هذا الشهر، ويقضي على تلك «العقدة» بسداسية تاريخية قادته إلى نهائي البطولة القارية.

الأهلي بعد فوزه الكاسح على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6-2، أصبح صاحب الانتصار الأكبر في تاريخ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من حيث عدد الأهداف التي سجلها في مباراة واحدة من هذا الدور.

وحول هذه النتيجة، علق رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر على الانتصار التاريخي لفريقه وتأهله للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية، قائلا: إن فريق الأهلي كان عبارة عن «كتيبة مقاتلين» في الملعب، والمحصلة كانت فوزا رائعا وتأهلا للنهائي الأفريقي. وأهدى رئيس الأهلي الفوز التاريخي على النجم الساحلي التونسي إلى أرواح شهداء الشرطة في حادثة الواحات، متمنيا أن يخفف فوز الأهلي من حدة الحزن والصدمة على ضحايا الحادثة الإرهابية.

هزيمة مذلة

من جانب آخر، هاجمت الصحافة التونسية الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق النجم الساحلي التونسي بسبب الهزيمة الكبيرة والمذلة -حسب وصفهم- من الأهلي المصري، إذ ذكرت صحيفة «الشروق» التونسية أن النجم الساحلي تلقى هزيمة ثقيلة أمام الأهلي الذي ضرب موعدا مع الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة، مشيرة إلى أن الأهلي كشر منذ البداية عن أنيابه ولم ينتظر كثيرا ليفتتح التسجيل عبر التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يواصل نجوم فريقه التهديف ليصلوا إلى الهدف السادس مقابل هدفين فقط للنجم الساحلي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)