أخبار عاجلة
أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية للرئيس السيسي -

والبقية تأتى.. 8 مدربين فى قائمة "الراحلين" عن الاجيبشيان ليج.. سليمان يقدم استقالته.. التسجيلات تطيح بـ"فييرا".. النحاس تخلى عن ممثل الصعيد.. الدولار يطيح بكارتيرون.. ويحيى يستقيل على الهواء


ياسمين يحيى

تبعد تسع جولات من الدورى أصبح مصير 8 مدربين هو الرحيل عن الفريق سواء استقالة او إقالة وآخرهم مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، ومن قبله عماد النحاس ، وأحمد العجوز ، وضياء عبد الصمد ، و طارق يحيى ، وعماد سليمان ، حمادة رسلان ، علاء عبد العال

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

 

مؤمن سليمان

تقدم مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق  الزمالك باستقالته من  تدريب الفريق  بعد مرور 114 يوما على تواجده بقلعة ميت عقبة ، بعد التصريحات التى خرج بها رئيس النادى منتقدا أداء اللاعبين ، والطريقة الفنية التى يتبعها سليمان خلال المباريات ، ليتم قبول الاستقالة مع البحث عن مدير فنى جديد  

عماد النحاس
عماد النحاس

 

عماد النحاس

وافق مجلس إدارة أسوان، برئاسة حسن عبد القادر، على الاستقالة التى تقدم بها عماد النحاس المدير الفنى لفريق الكرة، بعد تراجع الأداء وتوقف رصيد أسوان عند النقطة الخامسة فى بطولة الدورى ، محتلا بها المركز الخامس عشر..

عماد سليمان
عماد سليمان

 

عماد سليمان

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى ، برئاسة  إبراهيم عثمان، إقالة عماد سليمان من منصب المدير الفنى ، بسبب نتائجه السيئة والتى أدت إلى افتقاد الدراويش 7 نقاط فى 4 مباريات بمشوار الدورى العام ، وتولى المهمة  أشرف خضر المدرب العام  لحين تعيين مدير فنى جديد .

حمادة رسلان
حمادة رسلان

 

حمادة رسلان

قرر مجلس إدارة نادى النصر للتعدين برئاسة عبد الناصر أحمد سلام ، إقالة حمادة رسلان المدير الفنى للفريق من منصبه ، وذلك فى أعقاب خسارة الفريق من المقاولين العرب فى الجولة الخامسة من الدورى الممتاز ، لسوء النتائج أيضا ، وحصد نقطة واحدة من 5 مباريات تم خوضها بالدورى .

فييرا
فييرا

 

فييرا

تسجيل صوتى للفرنسى جوزفالدو فييرا أطاح به من منصبه كمدير فنى لفريق سموحة، حيث جاء فى التسجيل الذى يجمع الخواجة مع أحد وكلاء اللاعبين ، تطاولا على مصر وكواليس اشتباكه مع فرج عامر رئيس النادى ، فخرج رئيس النادى السكندرى ليعلن إقالة الخواجة الفرنسى ، وتعيين حلمى طولان مديرا فنيا فى المهمة، على ان يخضع فييرا الى التحقيق فيما صدر منه  ، مع المطالبة بترحيله .

طارق يحيى
طارق يحيى

 

طارق يحيى

 تقدم  طارق يحيى المدير الفنى لفريق الشرقية باستقالته على الهواء خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام وادى دجلة ،   في الجولة السابعة لمسابقة الدورى بعد أن خسر بهدفين مقابل هدف ، ورغم تمسك إدارة النادى باستمراره إلا أنه أعلن رحيله عن الفريق .

كارتيرون
كارتيرون

 

   كارتيرون

بعد أزمة الدولار وتأثيرها سلبا على كل المجالات ، تم فسخ التعاقد بالتراضى بين وادى دجلة والمدير النفى للفريق كارتيرون ، وتم إنهاء علاقة الخواجة بالفريق الدجلاوى ، مع إسناد المهمة الفنية لأحمد حسام ميدو .

علاء عبد العال
علاء عبد العال

 

علاء عبد العال 

تقدم علاء عبد العال المدير الفنى لفريق إنبى باعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق معربا عن تمنياته للفريق بالتوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة ، وقبل مجلس إدارة النادى البترولى استقالة عبد العال ، مع البحث عن مدير فنى جديد يتولى المهمة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية