أخبار عاجلة
اشتعال النيران في سيارة تاكسي بالغردقة -

الكأس الدولية للابطال: الخسارة الثالثة لبايرن في رحلته الاسيوية

الكأس الدولية للابطال: الخسارة الثالثة لبايرن في رحلته الاسيوية
الكأس الدولية للابطال: الخسارة الثالثة لبايرن في رحلته الاسيوية
الايطالي ايدر يحتفل مع زميله الكرواتي في انتر ميلان ايفان بيريسيتش بالهدف الثاني الذي سجله في مرمى بايرن ميونيخ الالماني ضمن الكأس الدولية للابطال في سنغافورة

مني بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة بخسارته الثالثة ضمن مسابقة الكأس الدولية للابطال بنسختها الاسيوية عندما سقط امام انتر الايطالي صفر-2 الخميس على الملعب الوطني في سنغافورة.

وسجل الايطالي من اصل برازيلي "ايدر" سيتادين مارتينيز الهدفين من ضربتي رأس في الشوط الاول (8 و30).

وكان بايرن ميونيخ تعادل في الجولة الاولى مع ارسنال الانكليزي 1-1 في الوقت الاصلي لكنه خسر بركلات الترجيح 2-3، ثم سقط سقوطا مدويا امام ميلان الايطالي صفر-4 قبل ان يفوز بصعوبة على تشلسي بطل انكلترا 3-2.

في المقابل، حقق انتر فوزه الثاني بعد ان هزم ليون الفرنسي 1-صفر، ويختتم السبت مع تشلسي على الملعب الوطني في سنغافورة ايضا جولة الاندية الاوروبية في آسيا.

وكان انتر الطرف الافضل لا سيما في الشوط الاول، وافتتح التسجيل في وقت مبكر بعد عرضية من انطونيو كاندريفا قابلها ايدر (30 عاما) برأسه ووضعها في اعلى الزاوية على يسار الحارس زفن اولريش (8).

ولم تؤثر كثرة التبديلات التي اجراها المدرب لوتشانو سباليتي (9 تبديلات) على اداء انتر الذي تابع سيطرته وترجم تفوقه بهدف ثان من رأسية ثانية لايدر وعرضية للكرواتي ايفان بيريسيتش (30).

وتعرض بايرن لضربة مع خروج الفرنسي فرانك ريبيري (34 عاما) مصابا في قدمه اثر اصطدام مع احد مدافعي انتر (33).

وفي الشوط الثاني، عاد التوازن لبايرن رغو خلو تشكيلته من الاسماء الكبيرة لا سيما بعد خروج البولندي روبرت ليفاندوفسكي (69)  والمدافع ماتس هوملس (45) من اصل سبعة تبديلات اجراها المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

وابرز فرص بايرن في هذا الشوط كانت من جانب ليفاندوفسكي (47 و62) ونيكلاس دورش (65) والبرتغالي ريناتو سانشيس (72)، فيما اهدر لانتر كل من بيريسيتش (60) وكاندريفا (63) والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (90+3).

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تأجيل سلة منتخبات الشباب «الخليجي»