تعرف على كواليس تعيين ماجد عبدالله مديراً للأخضر

تعرف على كواليس تعيين ماجد عبدالله مديراً للأخضر
تعرف على كواليس تعيين ماجد عبدالله مديراً للأخضر

عكاظ (النشر الإلكتروني)

لم يكن تعيين الكابتن ماجد عبدالله لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق مديراً عاماً للمنتخب السعودي الأول المشارك في كأس العالم بروسيا 2018، اعتيادياً كسابقيه، إذ لم يكن في حسبان مشجعي الأخضر تعيين نجمهم السابق مديراً للأخضر.

وكشف ماجد عبدالله كواليس تعيينه مديراً فنياً للأخضر في مكالمة هاتفية مع برنامج "في المرمى" على "قناة العربية"، مؤكداً أنه لم يكن على علم بالأمر سوى في وقت متأخر بعد أن اتفق صناع القرار على تعيينه، وقال إنه دعي للذهاب إلى مدينة جدة دون معرفة السبب.

وأضاف :" اجتمعت مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ورئيس اتحاد الكرة عادل عزت، وعُرض عليه المنصب، ووافقت على العرض بدون تردد".

وعن سبب عودته للعمل الرياضي بعد سنوات، أوضح ماجد أنه لعب كرة القدم 21 عاماً، وفضل الابتعاد عن الكرة والحصول على الراحة والاكتفاء بالمراقبة، مضيفاً أن الأمر حينما يتعلق بالمنتخب ويأتيه تكليف من تركي آل الشيخ فلا يمكنه الرفض بل إنه يفتخر بثقة المسؤولين فيه.

وأكد أنه لم يغامر بقبول المهمة لأنه قضى فترة طويلة لاعباً في الأخضر وكان متابعاً له ويعرف كل الخفايا عن المدرب واللاعبين، وكيفية مناقشتهم والجلوس معهم، مبيناً أنه لن يجد صعوبة في التعامل مع اللاعبين ولن يحابي لاعباً على حساب آخر والأفضل فقط هو مَن سيجد له مكاناً في المنتخب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة الرياضة تشارك في الملتقى الإعلامي الشبابي العربي بالكويت
التالى أولمبياد 2024 في باريس و2028 في لوس أنجليس