أخبار عاجلة
مدرب طنطا يكشف أسباب الخسارة من الأهلي -
البدري : هدفي حسم الدوري بدون هزيمة -
بث مباشر .. الاهلي 1×0 طنطا -
بث مباشر .. المصري 0 - 1 الزمالك -
وفاة الناقد التونسي توفيق بكار -

فشل ميسي مُستمر أمام ديبورتيفو لاكورونيا

فشل ميسي مُستمر أمام ديبورتيفو لاكورونيا
فشل ميسي مُستمر أمام ديبورتيفو لاكورونيا

عاني نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي خلال مباراة فريقه أمام مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، حيث لم يُقدم النجم الدولي الأرجنتيني مستويات طيبة طوال اللقاء.

كان ديبورتيفو لاكورونيا قد نجح في إيقاف زحف الفريق الكاتلوني بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ريازور في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

h_53383825_634553.jpg

ونجح لاعبو الديبور في الحد من خطورة ميسي طوال دقائق المباراة، حيث قام بالتصويب على مرمى الحارس جيرمان لوكس مرة واحدة فقط، وفشل في استرجاع أي كرة طوال دقائق اللقاء، بينما قام بـ 39 تمريرة صحيحة من أصل 63، وأخيراً قطع مسافة 8 كم خلال 93 دقيقة. 



وأعطى المدرب بيبي ميل المدير الفني لديبورتيفو لاكورونا تعليماته للاعبيه بضرورة الضغط وعدم إعطاء ميسي صاحب الـ 2 9 عامًا أي فرصة لاستلام الكرة وصنع الفرص إلى زملائه في الخط الهجومي للفريق الكاتلوني. 

dc6b50fbe0.jpg

يُذكر أن الصحف الإسبانية كانت قد أكدت على دور ميسي بإنهاء رحلة المدرب الإسباني لويس إنريكي بالنادي الكاتالوني في ظل رغبة بوسكيتس وسواريز وبيكيه وإنييستا أيضاً بالبحث عن مدرب جديد. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية