أخبار عاجلة
عنبر: الدوري السعودي «سمسرة» وفشل إداري -
الدوسري: السداسي هزم النهضة وسنتمسك بالبقاء -

إنبي يحدد موقفه النهائي بشكل انتقال رامي صبري إلى الأهلي

إنبي يحدد موقفه النهائي بشكل انتقال رامي صبري إلى الأهلي
إنبي يحدد موقفه النهائي بشكل انتقال رامي صبري إلى الأهلي

استقر مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة علاء خشب، على استمرار المدافع رامي صبري في صفوف الفريق، ورفض انتقاله إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتهى الاجتماع الذي عقده المجلس أمس الأحد، برفض جماعي لرحيل مدافع الفريق، رامي صبري، إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، وتأجيل هذا الملف حتى نهاية الموسم الجاري، وفتحه حال استمرار رغبة الأهلي بضم المدافع التبرولي.

ورفع عبدالناصر محمد، مدير الكرة بفريق إنبي، الإيقاف عن رامى صبرى قائد الفريق، بعد اعتذار اللاعب حول واقعة المشادة الكلامية التي نشبت مع «عبدالناصر» منذ يومين قبل مران الفريق الأول في التجمع الخامس على أرض ملعب استاد بتروسبورت.

كان اللاعب قد دخل في أزمة مؤخرأ مع نادى إنبى بسبب تمسكه بالانتقال إلى الأهلى ليقرر مدير الكرة بالنادى إيقافه وتحويله للتحقيق

وقال عبدالناصر محمد، مدير الكرة لفريق إنبي، إن رامي صبري غير موقوف حاليا، ويشارك مع الفريق الأول بشكل طبيعي، وسيشارك في المباراة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل.

وأنهى نادى إنبى، إجراءات ضم الجناح الهندوراسى مارلو راميريز، 22 عاما، 4 مواسم على أن ينضم إلى صفوف الفريق البترولي بعد مباراة الزمالك التي ستقام يوم الأربعاء المقبل ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه