أخبار عاجلة
قرقاش: فرصة لاختبار نوايا حزب الإصلاح اليمني -
واشنطن تريد ربيعا عربيا لكوريا الشمالية -
دراسة: الواي فاي يسبب الإجهاض! -
خلافات حادة بين دول أوروبا حول تقاسم اللاجئين -
هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية -
بطرسبورغ تحتضن مهرجان "ميدان الفنون" للموسيقى -
لماذا لا يجب طرح أسئلة جنسية على "سيري"؟ -
اكتشاف جديد يحيي الأمل بوجود حياة خارج الأرض -

نادال ينسحب من بطولة «بازل» للتنس

نادال ينسحب من بطولة «بازل» للتنس
نادال ينسحب من بطولة «بازل» للتنس

قال الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالمياً إنه انسحب من بطولة «بازل» للتنس داخل القاعات بسبب معاناته من مشكلة في الركبة.

وفي ظل إقامة البطولة الختامية لموسم تنس الرجال الشهر المقبل، كتب نادال عبر صفحته في «فايسبوك» أنه اتخذ قراره بالانسحاب من بطولة «بازل» بناء على نصيحة طبية.

وتوقفت سلسلة من 16 انتصاراً متتالياً لنادال في نهائي بطولة «شنغهاي» للأساتذة الأحد الماضي بخسارته أمام غريمه روجر فيدرر المصنف الثاني عالمياً، والذي سينال فرصة لتقليص الفارق في صدارة التصنيف.

وقال نادال أمس: «أعلن بحزن أني سأضطر للانسحاب من البطولة في القاعات السويسرية في بازل بعدما خضعت لكشف من طبيبي في إسبانيا عقب القدوم من شنغهاي».

وأضاف: «أشعر بضغط إضافي على ركبتي، وكانت المشكلات حاضرة بالفعل في بطولة شنغهاي وهو ما يجبرني على العمل بنصيحة طبيبي بالحصول على قسط من الراحة».

وربما ينتقل الصراع على صدارة التصنيف العالمي إلى منافسات البطولة الختامية التي تقام بين 12-19 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وأحرز نادال وفيدرر ستة ألقاب لكل منهما هذا الموسم وتقاسم اللاعبان الكبيران ألقاب البطولات الأربع الكبرى خلال الموسم الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018