أخبار عاجلة
«أفضل لاعبة في العالم» تضيع بين ميسي ونيمار -
استشهاد مجند في إطلاق نار على كمين برفح -

ريبروف : الجميع يتحمل مسؤولية خروج الأهلي من الآسيوي

ريبروف : الجميع يتحمل مسؤولية خروج الأهلي من الآسيوي
ريبروف : الجميع يتحمل مسؤولية خروج الأهلي من الآسيوي

عبَّر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق أهلي جدة السعودي، عن حزنه للخسارة أمام بيرسبوليس الإيراني، والخروج من دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أنَّ الفريق، لم يتعامل مع المباراة بالشكل المطلوب.
وخسر الأهلي «3-1» أمام ضيفه بيرسبوليس  ليفوز الفريق الإيراني «5-3» في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ويترك مواطنه الهلال، وحيدًا في المربع الذهبي بالبطولة.
وقال ريبروف في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «حزين جدًا لما حدث في المباراة؛ لأننا كنا الأقرب، وليس لدينا إلا أن نكمل العمل لإعداد الفريق جيدًا للمواجهات المقبلة».
وأضاف: «جميع المباريات مهمة لنا، وليس لدينا وقت كافٍ للحديث عن مباراة بيرسبوليس. علينا أن نعود أقوى».
وتابع: «الجميع يتحمّل الخسارة، ولا يمكن أن أُلقي باللائمة على لاعب بعينه، ولم نتعامل مع اللقاء بالشكل المطلوب»،وختم: «في الشوط الثاني استطعنا تحقيق التعادل، وكان علينا الاحتفاظ أكثر بالكرة، والتحكُّم في سير المباراة وعدم التسرع».
من جانبه أكد ياسر المسحل رئيس رابطة دوري المحترفين، أن معتز هوساوي يمكنه المشاركة مع فريقه الأهلي ضد النصر في مباراتهما المقبلة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري جميل للمحترفين.
وكتب المسحل عبر حسابه على موقع «تويتر» تغريدة قال فيها «الإيقاف الناتج عن الطرد لا يرحل للمسابقات المحلية، ويتم تنفيذ العقوبة في النسحة المقبلة من المسابقة الآسيوية».
وتلقى معتز هوساوي بطاقة حمراء في مباراة بيرسبوليس الإيراني،وأثارت واقعة طرد هوساوي جدلاً، بعدما اعتقد البعض أن الطرد يتم ترحيله إلى المسابقات المحلية، بعد توديع البطولة الآسيوية.
وفي سياق متصل  سيجد سيرجي ريبروف مدرب الراقي، نفسه تحت ضغط كبير قبل خوض مواجهة مرتقبة، قد تحدد مصيره، أمام النصر في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، الأحد المقبل. ورغم أنَّ المدرب الجديد للأهلي، لم يستغرق وقتًا طويلاً لفرض أسلوب لعبه، فإنَّه قد يفقد منصبه سريعًا؛ بسبب البداية المتوسطة في الدوري، ثم الخروج من دوري أبطال آسيا.
ولم يكن الخروج فقط، هو سبب شعور مشجعي الأهلي بالاستياء وزيادة الضغط على ريبروف بل الظهور بشكل متواضع، والخسارة (2-1) أمام الاتفاق، في الجولة الافتتاحية للدوري.
ورغم أنَّ الأهلي، نجح في التعويض، وفاز (4-0) على الفتح في الجولة الثانية، لكن استبعاد اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس (فيتفا) من تشكيلة الفريق الآسيوية، تسبب في انتقادات حادة للمدرب الجديد،وبدأت تكهنات صحافية بالفعل، حول المدرب البديل. وسيكون ريبروف، مطالبًا الآن بأن يتعامل لاعبوه مع مباراة النصر بالشكل المطلوب، قبل أن يحدث التغيير المنتظر من المشجعين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريبروف : الجميع يتحمل مسؤولية خروج الأهلي من الآسيوي
التالى بالأرقام.. محمد صلاح يدوّن اسمه في سجلات تاريخ ليفربول