أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

الكويت حامل اللقب يصطدم بالسالمية المتحفز

الكويت حامل اللقب يصطدم بالسالمية المتحفز
الكويت حامل اللقب يصطدم بالسالمية المتحفز

كتب سامح فريد:

يترقب الجمهور مواجهة من المواجهات المصنفة بانها من العيار الثقيل اليوم في الجولة الاولى من دوري فيفا حيث تنطلق التاسعة مساء اليوم مباراة الكويت والسالمية على ملعب ثامر في لقاء يهدف خلاله كل فريق الى تحقيق اكبر قدر ممكن من الاهداف حال حقق الفوز وخرج بالنقاط الثلاث فالفوز يؤكد ان الكويت مازال لديه النية الواضحة والرغبة الحقيقية لحصد البطولات وارسال انذار شديد اللهجة للجميع فيما ان السالمية بدوره سيسعى للفوز من اجل الحصول على جرعات كبيرة للغاية من الثقة سيكون لها انعكاس ايجابي على الفريق في المرحلة المقبلة من عمر الموسم وهو ما يعلي من قيمة المباراة لاسيما وان مواجهات الفريقين دائما وابدا ما تكون مليئة بالاثارة والندية والدراما الكروية ولعل المباراة الاخيرة في الموسم الماضي التي منحت اللقب للكويت شاهدة على هذا الامر بشكل كبير.
السالمية لديه تشكيلة جيدة اشرف عليها المدرب عبد العزيز حمادة الذي قاد الفريق منذ نهاية الموسم الماضي ويهدف الى حصد الثمار في الموسم الحالي وان كان من الضروري ان نؤكد على صعوبة مواجهة اليوم باعتباره يلعب امام افضل الفرق على الساحة الكروية حاليا والذي يجلس على عرش كل البطولات منذ الموسم الماضي.
السماوي من المؤكد سينتهج فلسفة الهدوء واستنزاف الوقت في ظل محاولة الحفاظ على نظافة شباكه ثم التفكير في المرحلة التالية وهي الانتقال الى الهجوم والبحث عن الفوز مع استغلال توتر وتسرع لاعبي العميد واندفاعهم للامام.
يعتمد السالمية على خالد الرشيدي في حراسة المرمى ومعه بعض العناصر الجيدة مثل احمد ديب وفراس الخطيب الوافد الجديد اضافة الى فيصل زايد ونايف زويد مع غياب فيصل العنزي بسبب الاصابة وعدم الرغبة في التسرع بالدفع به خوفا من تفاقم اصابته.
على الجانب الاخر يدخل الكويت المباراة بثقة كبيرة جدا ورغبة في مواصلة عطائه المميز والتاكيد على انه عاقد العزم على اللقب حيث من المتوقع ان يبادر بالهجوم والسعي للتهديف معولا على تشكيلة تبدو مثالية .
ويعتمد الكويت في تشكيلته على اي من مصعب الكندري او عبدالرحمن الحسينان في حراسة المرمى وامامه كل من فهد صباح وحسين حاكم وفهد العنزي وفي الوسط يملك المدرب الاردني عبدالله ابو زمع حيث يملك شريدة الشريدة اضافة الى محمد كمارا وطلال جازع وفي المقدمة هناك جمعة سعيد وباتريك فابيانو وعبدالهادي خميس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللجنة الأولمبية الدولية تعلن رسميا اختيار باريس لتنظيم أولمبياد 2024
التالى ريبروف : الجميع يتحمل مسؤولية خروج الأهلي من الآسيوي