3 وزراء يوقعون بروتوكول تعاون لإنشاء​​ ​​مركز شباب الأسمرات

3 وزراء يوقعون بروتوكول تعاون لإنشاء​​ ​​مركز شباب الأسمرات
3 وزراء يوقعون بروتوكول تعاون لإنشاء​​ ​​مركز شباب الأسمرات

وقع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، الإثنين، بروتوكول تعاون مشترك مع كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وذلك بمقر قطاع التدريب بوزارة الإنتاج الحربي.

ويقتضي البروتوكول إنشاء مركز شباب الأسمرات بحي المقطم بمحافظة القاهرة على مساحة 11.5 فدان، ومن المقرر الانتهاء من جميع الإنشاءات وافتتاح المركز خلال عام من الآن بدعم وتمويل من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

وقال «عبدالعزيز»، في تصريح له، إن بروتوكول إنشاء مركز شباب الأسمرات يعد واحدا من أهم البروتوكولات، حيث سيخدم المركز أهالي الأسمرات، وتبلغ تكلفة إنشائه نحو 150 مليون جنية باستثمار وتمويل من قبل وزارة التعاون الدولي، وتقوم وزارة الإنتاج الحربي بتنفيذ الإنشاءات التي وضعت تصميمها وزارة الشباب.

وأضاف أن مشروع إنشاء مركز شباب الأسمرات يعد مشروعا متكاملا يخدم أبناء حي الأسمرات الجديد ويقدم خلاله جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية، ومن المقرر أن يوفر المركز نحو 300 فرصة عمل جديدة للشباب.

ويأتي البروتوكول تفعيلا للشراكات المثمرة بين مختلف مؤسسات الدولة لتقديم مختلف البرامج والخدمات لأبناء الوطن، وتحقيق معدلات التنمية المطلوبة في مختلف المجالات ومنها الشبابية والرياضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه