أخبار عاجلة
الوداد المغربي يقلب الطاولة على ماميلودي -
يوفنتوس ونابولي "سابق ولاحق" -
الأهلي المصري في نصف نهائي «أبطال أفريقيا» -
كارينيو مدرباً للشباب -

زيدان: ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم جديد

زيدان: ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم جديد
زيدان: ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم جديد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، أن فريقه يعاني من العقم التهديفي وأنه ربما يحتاج إلى لاعب في مركز رأس الحربة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء: "الآن لا يمكن أن نفعل شيئا، موراتا وماريانو قدما عملا جيدا (في الموسم الماضي) والآن لدينا فقط (بورخا) مايورال، يمكنك أن تقول أننا نحتاج إلى رأس حربة، ولكن في النهاية لم نتمكن من فعل أي شيء، يجب أن نفهم أن موراتا كان يريد أن يلعب أكثر وكان يريد الرحيل".

ورغم ذلك، نأى زيدان بنفسه عن اللجوء إلى الأعذار، وأضاف قائلا: "لم نتمكن من الحصول على لاعب أخر ولكنني أؤمن كثيرا بمايورال، يتمتع بالنهم، لدينا جاريث بيل، في الحقيقة هو يلعب أكثر على الأطراف، ولكن علينا إيجاد حلول".

وسجل ريال مدريد بداية باهتة في أولى مبارياته في بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم وحقق تعادلين متتاليين في الجولات الثلاث الأولى.

وقام ريال مدريد في الأشهر الأخيرة ببيع الفارو موراتا وماريانو فيريرا، فيما يغيب الفرنسي كريم بنزيمه عن الفريق خلال الأسابيع المقبلة للإصابة، كما يغيب أيضا البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة القادمة في مسابقة الدوري على خلفية عقوبة الإيقاف لخمس مباريات التي وقعت عليه بسبب قيامه بدفع أحد الحكام. ويبدأ ريال مدريد غدا الأربعاء مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي.

وتابع زيدان قائلا: "نحن سعداء بهذه المنافسة، نحن الأبطال ولكن سنبدأ من الصفر، نحن متحمسون للغاية ونعرف أن كل الأمور ستكون معقدة".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معتز هوساوي بين أفضل 5 مدافعين في آسيا
التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة