الأمير منصور بن مشعل ينضم لعضوية الشرف الأهلاوية

الأمير منصور بن مشعل ينضم لعضوية الشرف الأهلاوية
الأمير منصور بن مشعل ينضم لعضوية الشرف الأهلاوية

أحمد الداموك (جدة)

سلم رئيس النادي الأهلي الأمير تركي الفيصل العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، لينضم بذلك لهيئة أعضاء الشرف، وذلك بحضور نائب رئيس النادي طارق كيال، وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق وضاح بخش، وأمين عام النادي محمد القنب، وعضو مجلس الإدارة الدكتور ياسر محروس.

وبارك الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل للأمير منصور بن مشعل انضمامه لهيئة أعضاء الشرف، متمنياً أن يمثل دعامة قوية للهيئة مع بقية الأعضاء، مشدداً على أهمية التكاتف خلال المرحلة القادمة لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي الأهلي الوفية.

وكان الأمير منصور بن مشعل التقى باللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري قبل بداية الحصة التدريبية أمس.

وقال للاعبين: «بحكم خبرتي الرياضية فإن المباريات القادمة هي لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط في أي نقطة إذا ما أراد الفريق تحقيق بطولة الدوري السعودي، خصوصا أن المنافسة على اللقب ليست سهلة مع اقتراب فارق النقاط بين الفرق المتنافسة، إذ يتطلب ذلك العمل الجاد والروح العالية وتقديم المستويات المتميزة وتحقيق الانتصارات المتتالية بداية من لقاء الفريق القادم أمام الشباب للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين».

وأكد أن الفريق يضم مجموعة من النجوم والمواهب المميزة القادرة على تحقيق البطولات والمنجزات، مشدداً على حرص الجميع من إدارة وأعضاء شرف على دعم الفريق وتوفير الأجواء المناسبة لدعم مسيرته المميزة هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي.

وتمنى التفاف أعضاء الشرف خلف الكيان الأهلاوي خلال المرحلة القادمة، ودعم فرق وألعاب النادي لتواصل حضورها المعتاد في المشهد الرياضي المحلي والعربي والآسيوي، كما طالب جماهير الأهلي بالمساهمة الفعالة في حملة ادعم ناديك قائلاً «كما تطالب الجماهير أعضاء الشرف بالدعم المتواصل فإن دور الجماهير لا يقل في المساندة والدعم عن أعضاء الشرف».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه