أخبار عاجلة

الفيحاء والفيصلي.. تأكيد أو رد اعتبار

الفيحاء والفيصلي.. تأكيد أو رد اعتبار
الفيحاء والفيصلي.. تأكيد أو رد اعتبار

مصباح معتوق (جدة)

تعود عجلة الدوران في مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم (الإثنين) بعد توقفها بسبب سريان مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بـ3 مباريات أبرزها «ديربي المجمعة» بين الفيحاء والفيصلي، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويأمل لاعبو «البرتقالي» في رد نتيجة الدور الأول التي انتهت لمصلحة «العنابي» بهدفين مقابل هدف. فيما يستضيف القادسية نظيره الفتح، ويحل الاتفاق ضيفاً على الباطن.

القادسية VS الفتح

ستكون المباراة قوية بين الفريقين، نظراً لتقارب النقاط بينهما. القادسية يدخل المباراة وهو منتشٍ بعد الفوز الأخير على الهلال ضمن دورالـ16 من مسابقة كأس الملك، ويرغب في تحقيق الفوز على «النموذجي» لأجل الوصول للنقطة الـ20 والابتعاد عن المراكز المتأخرة في الدوري. يقع القادسية في المركز الـ11 بـ17 نقطة، فيما لا يختلف الفتح كثيراً عن «بني قادس» فهم في المركز الـ10 بـ19 نقطة.

الباطن VS الاتفاق

ستقاتل كتيبة المدير الفني الوطني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سعد الشهري، لتجاوز محطة الباطن اليوم، من أجل الابتعاد وبصورة كبيرة عن مناطق الخطر، إذ يوجد «النواخذة» بالمركز قبل الأخير بـ15 نقطة، في ترتيب لا يليق بفريق كبير مثل الاتفاق الذي ودع مسابقة كأس الملك بعد خسارته من الاتحاد. كما تريد الكتيبة الاتفاقية «ضرب عصفورين بحجر» عندما تطمح في رد هزيمة الدور الأول التي كانت أمام الباطن. في الجهة الأخرى يعيش لاعبو «السماوي» نشوة الفوز على ضمك ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس الملك، ويرغبون في الفوز على الاتفاق.

الفيحاء VS الفيصلي

مساءً وتحديداً عند الساعة 8:10 سيكون الشارع الرياضي على موعد مع الإثارة والندية في قمة «ديربي المجمعة» بين الفيحاء والفيصلي. وكانت مواجهة الدور الأول قمة فنية عالية من قبل لاعبي الفريقين، لكن بالخبرة حسمها نجوم «العنابي» لمصلحتهم.

اليوم «البرتقالي» وجماهيره ينتظرون الثأر في الديربي الثاني. وتطالب جماهير الفيحاء اللاعبين بالقتال واللعب بروح حتى يتم تحقيق العلامة الكاملة، فالفريق يقع في المركز الـ7 بـ22 نقطة، فيما يعيش «العنابي» أفضل مواسمه في الدوري السعودي للمحترفين، من حيث تقديم المستويات الفنية العالية والنتائج الإيجابية التي كان آخرها الفوز على النجوم بهدفين دون مقابل ضمن مسابقة كأس الملك، محتلا المركز الـ3 في الدوري بـ29 نقطة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الرياضات الإلكترونية» يتفق مع صالة لاستضافة بطولاته.. ويدشن موقعه