أخبار عاجلة
قرقاش: فرصة لاختبار نوايا حزب الإصلاح اليمني -
واشنطن تريد ربيعا عربيا لكوريا الشمالية -
دراسة: الواي فاي يسبب الإجهاض! -
خلافات حادة بين دول أوروبا حول تقاسم اللاجئين -
هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية -
بطرسبورغ تحتضن مهرجان "ميدان الفنون" للموسيقى -
لماذا لا يجب طرح أسئلة جنسية على "سيري"؟ -
اكتشاف جديد يحيي الأمل بوجود حياة خارج الأرض -

البابطين يكرم 9 حكام طائرة تألقوا عالميا

البابطين يكرم 9 حكام طائرة تألقوا عالميا
البابطين يكرم 9 حكام طائرة تألقوا عالميا

صالح محفوظ الغامدي (جدة) @aalmosa90

يكرم رئيس الاتحاد السعودي للطائرة الدكتور إبراهيم البابطين الحكام الدوليين الذين شاركوا في التحكيم دوليا وعربيا وهم خالد الزغيبي وأمين الطريفي اللذان أبدعا في الدوري العالمي وعبداللطيف العتيق ويعقوب السبت اللذان أبدعا في التحكيم الآسيوي وسعد اليحيوي حكم نهائي البطولة العربية، إضافة إلى تسليم أربعة حكام شارتهم الدولية التي وصلت من الاتحاد الدولي وهم هاني سنان وسامي أمين وعبدالعزيز الرميحي وخالد الحديثي.

من جهة أخرى، أوضح الدكتور البابطين أن تكريم المبدعين واجب عليهم في الاتحاد وعلى جميع اللجان العاملة بالاتحاد. وأضاف «حكامنا دائما مبدعون داخليا وخارجيا ونشكر اللجنة الرئيسية للحكام برئاسة عبدالله العدوان وبقية الأعضاء على جهودهم في تطوير التحكيم من خلال عمل الدورات وصقلهم وهذا ماجعلهم يبرزون في التحكيم ونفتخر بهم وسندعم جميع حكامنا السعوديين».

وشكر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد عبدالله العدوان رئيس الاتحاد الدكتور البابطين على تكريمه للحكام المبدعين عربيا وآسيويا ودوليا مما يعطيهم دفعة قوية للمزيد من التألق خارجيا، كما أشاد العدوان بأعضاء اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية في مختلف مناطق المملكة والذين يسعون لصقل ومتابعة جميع الحكام.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018