أخبار عاجلة
مصطفى قمر يحتفل بابنه – بالصورة -
توثيق صفحة أنابيلا هلال على الفايسبوك -
سهرة إيناس ووفيق حبيب في أميركا! -
حكيم يستعيد ذكرياته – بالصورة -
عمرو أديب: أمانك المائي أن تشرب من البحر -
بالفيديو.. إلهام شاهين: يوجد يهود ضد إسرائيل -
خبيرة تغذية تحذر: مرقة الدجاج بها مادة سامة -
ملكة زرار: تأثير علي الحجار أفضل من 100 داعية -

جديدة.. حكم يحتسب «فاولاً» لصالحه!

جديدة.. حكم يحتسب «فاولاً» لصالحه!
جديدة.. حكم يحتسب «فاولاً» لصالحه!

رمضان المتعب ( حفر الباطن )

بات المستحيل ممكنا، بعد أن انبرى الحكم السعودي سلطان الحربي خلال مباراة نادي الهلال ونظيره الباطن، في الجولة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم، ليمنح بطاقة صفراء ليست كسابقاتها في التاريخ بل كانت مختلفة تماما، إذ ظهر في إحدى لقطات المباراة وبعد تعرضه للسقوط عقب اصطدامه مع أحد لاعبي الباطن، وهو يطلق صافرته معلنا ركلة حرة لصالح نادي الهلال وإنذارا للاعب، ما جعل لاعبي الباطن يستغربون موقف الحكم.

الحكم السابق مطرف القحطاني وصف الموقف بـ«سابقة لم تحدث في تاريخ كرة القدم في أي مكان في العالم، حكم يحسب فاولا لنفسه ويعطي كرتا».

فيما اعتبر الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد أن ما قام به حكم الساحة سلطان الحربي تصرف خاطئ، لأن اللاعب لم يتعمد عرقلة الحكم. وأضاف الزيد تصرف الحكم غير منطقي أبداً، إذا كان الحربي يعتقد أن اللاعب تعمد عرقلته هنا يمنحه البطاقة الحمراء، لكن اللاعب لم يتعمد أبداً إيذاء الحكم، وكان المفترض من حكم الساحة أن يعتبر الإعاقة عفوية ولا يمنح اللاعب بطاقة صفراء، كونه تصادما عفويا، وهذا يحدث كثيرا، والنظام واضح وصريح، لا يمكن منح بطاقة صفراء في تصادم غير متعمد، وكان المفترض من الحكم أن يسير المباراة كونها في آخر الدقائق بدلاً من منح بطاقة صفراء للاعب الباطن.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النصر السعودي يوافق على مشاركة حسام غالي فى مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد
التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018