أخبار عاجلة
استشاري: ضعف مبيعات العقارات ضحية لنقص السيولة -
إغلاق كوبري أكتوبر لأعمال الصيانة -
سوهاج يحفز لاعبيه بعد الفوز على بني سويف -
سلة الأهلي يواجه اليوم الأفريقي التونسي -

رونالدو يُسقط أتلتيكو بالقاضية في الديربي الأخير على استاد «فيسنتي كالديرون»

استعاد المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ذاكرة التهديف، وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقود فريقه ريـال مدريد إلى فوز رائع وتاريخي «3-0» على مضيفه وجاره أتلتيكو، اليوم السبت، في «ديربي» العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب الريـال أكثر من عصفور بـ«هاتريك» رونالدو، حيث أوقف الفريق المسيرة الرائعة لأتلتيكو في المواجهات بين الفريقين بالدوري الإسباني خلال السنوات الأخيرة، وحقق اليوم الفوز الأول له في آخر سبع مباريات جمعت بينهما بالدوري الإسباني، حيث شهدت المباريات الست الماضية أربعة انتصارات لأتلتيكو مقابل تعادلين.

وثأر الريـال لهزيمته على ملعبه باستاد «سانتياجو برنابيو» أمام أتلتيكو في الدور الثاني من مباريات المسابقة بالموسم الماضي كما عزز الريـال صدارته للدوري الإسباني هذا الموسم رافعًا رصيده إلى 30 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة حامل اللقب والذي سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقة في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

كما وجه الريـال صدمة قوية لجاره أتلتيكو في آخر مباراة ديربي بين الفريقين على استاد «فيسنتي كالديرون» حيث ينتقل أتلتيكو بعد هذا للاستاد الأوليمبي «لا بيينتا» في العاصمة مدريد.

وسجل رونالدو الأهداف الثلاثة للفريق في مباراة اليوم، وذلك في الدقائق 23 و71 من ضربة جزاء و77، ليستعيد ذاكرة الأهداف التي غابت عنه هذا الشهر مع فريق الريـال.

ورفع رونالدو رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليعادل رصيد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، مهاجمي برشلونة، في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية