أخبار عاجلة
من يخبر خفاجي أن الهلال في مواجهة صعبة ؟! -

رئيس النجم الساحلي: خسارتنا أمام الأهلي «نكسة» (فيديو)

رئيس النجم الساحلي: خسارتنا أمام الأهلي «نكسة» (فيديو)
رئيس النجم الساحلي: خسارتنا أمام الأهلي «نكسة» (فيديو)

أعرب رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، عن أسفه الشديد للخسارة المؤلمة التي تلقاها فريقه من النادي الأهلي بنتيجة «6-2»، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي، بهذه الفوز الكبير، في التأهل للنهائي البطولة على حساب النجم، بعدما تفوق بنتيجة «7-4»، لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، عقب المباراة، قال «شرف الدين»: «مبروك للأهلي التأهل للنهائي، فهو في النهاية فريق عربي يعز علينا، وأتمنى له حظًا وفيرًا في الفوز بلقب البطولة».

وتابع: «لا أضع اعتبارًا لنتيجة المباراة، فهي في النهاية تشير لخسارتنا وعدم تأهلنا، حتى ولو كنا خسرنا بنتيجة (3-1)، فهي تؤدي لنفس النتيجة أيضًا».

وأردف: «لاعبينا لم يكونوا في مستواهم، لأسباب أو لأخرى، ونتيجة المباراة كانت نكسة للجيل الحالي من لاعبي النجم الساحلي».

واستطرد: «استقبلنا الهدف الأول ثم الثاني فالثالث، وكلها كانت أهداف سهلة من وجهة نظري لم يكن للنجم الساحلي ليتلقاها لو كان في حالته الطبيعية، ولكن هذه هي كرة القدم، ولطالما أسعدنا هؤلاء اللاعبون في أوقات كثير سابقة، سواء بتحقيق الانتصارات أو الفوز بالبطولات».

وقال «شرف الدين»، عن هدف النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة: «سوف نقوم خلال الفترة المقبلة بتقييم الأمور واستعادة مستوانا المعهود عنا، وبدأ مرحلة جديدة في مسيرة النادي».

واختتم رئيس النجم الساحلي تصريحاته، قائلًا: «نحن المسؤولون بشكل أساسي عن هذه الخسارة القاسية، وبالتالي أتمنى من الجماهير أن تسامحنا، وتنتظر صورة أقوى للفريق خلال الفترة المقبلة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)