أخبار عاجلة
تخريج دفعة متخصصة في الأمن العام -
الموت يُفجع حاتم العراقي -
آلاف المتظاهرين في كييف دعماً لساكاشفيلي -
الكنيسة: عودة البابا تواضروس خلال أسبوع -
فريدة الشوباشي: «المتغطي بأمريكا عريان» -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -
«المياه»: تشغيل مخزون بريمان الإستراتيجي قريبا -
الهلال والأهلي.. تعادلان بطعم الخسارة -
بـ«الجزائية».. ارقص يا حضري -
النموذجي.. يحفظ «قياسي» النصر -

لهيطة ينفي إجبار اللاعبين على الإفطار

لهيطة ينفي إجبار اللاعبين على الإفطار
لهيطة ينفي إجبار اللاعبين على الإفطار

نفى مدير المنتخب المصري لكرة القدم إيهاب لهيطة ما أثير في شأن رفض المدير الفني لمنتخب «الفراعنة» هيكتور كوبر صيام اللاعبين خلال فترة الإعداد لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن كوبر لن يجبر أي لاعب على الإفطار، وهو قرار يخص اللاعبين فقط.

وعن تفاصيل برنامج الاستعداد لمونديال روسيا، قال لهيطة: «سيعلن كوبر كل التفاصيل ومواعيد المباريات الودية ومعسكر الإعداد الذي يسبق البطولة».

من جانب آخر، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم (الجبلاية) على إقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والمصري البورسعيدي على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية في 12 كانون الثاني (يناير) المقبل، وستعلن الشركة الراعية لـ«الجبلاية» تفاصيل المباراة في مؤتمر صحافي خلال أيام.

من جهته، فاز الأهلي على الأسيوطي بصعوبة (1- صفر) في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة بالدوري المصري، سجل الهدف صانع الألعاب الدولي عبدالله السعيد، ليرفع رصيد فريقه إلى 25 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر الإسماعيلي، علماً أن الفريق «الأحمر» له ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصد الأسيوطي عند 13 نقطة في المركز الـ12.

من جانبه، أعرب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن اندهاشه من الهجوم الذي يتعرض له للإبقاء على المدير الفني للفريق «الأبيض» المونتينغري نيبوشا، لافتاً إلى أنه كان يواجه بلوم وانتقادات في فترات سابقة، بداعي التسرع في إقالة عدد من المدربين لسوء النتائج. ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري المحلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقليص الأندية الرياضية قبل اعتماد الخصخصة
التالى بطولة إسبانيا: مواجهات صعبة لبرشلونة وريال مدريد وفالنسيا