أخبار عاجلة
تخريج دفعة متخصصة في الأمن العام -
الموت يُفجع حاتم العراقي -
آلاف المتظاهرين في كييف دعماً لساكاشفيلي -
الكنيسة: عودة البابا تواضروس خلال أسبوع -
فريدة الشوباشي: «المتغطي بأمريكا عريان» -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -
«المياه»: تشغيل مخزون بريمان الإستراتيجي قريبا -
الهلال والأهلي.. تعادلان بطعم الخسارة -
بـ«الجزائية».. ارقص يا حضري -
النموذجي.. يحفظ «قياسي» النصر -

حقيقة تحذير ليفربول لمحمد صلاح من الحديث عن أزمة القدس

حقيقة تحذير ليفربول لمحمد صلاح من الحديث عن أزمة القدس
حقيقة تحذير ليفربول لمحمد صلاح من الحديث عن أزمة القدس

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، إن ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، حذر الأخير من رفع شعارات سياسية أو الحديث عن أزمة اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل، وذلك خلال مباراة إيفرتون المقبلة، المقررة الأحد المقبل.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قرار الإدارة في بلاده بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، مساء أمس الإثنين.

ولم يصدر عن اللاعب الدولي، أي تعليق سواء تليفزيوني أو من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أزمة القدس، منذ الإعلان عن القرار الأمريكي مساء أمس، في حدود الساعة الثامنة مساء أمس الخميس بتوقيت القاهرة، حيث كان يستعد اللاعب في هذا التوقيت لخوض مباراته أمام سبارتاك موسكو، في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل «صلاح» هدفًا هو الأخير في سباعية فريقه أمام سبارتاك موسكو، واحتفل اللاعب بتألقه خلال اللقاء، بنشر صورًا له خلال المباراة، عبر صفحته بموقع «تويتر» اليوم، أثناء احتفاله مع زملائه بالأهداف السابعة التي سجلها الفريق.

وحتى اللحظة، وبتصفح الموقع الرسمي لليفربول وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يتم إصدار أي بيان يخص تحذير اللاعبين ومن بينهم محمد صلاح من الحديث أو رفع شعارات سياسية تخص أزمة القدس.

واعتاد جمهور الفرعون المصري مشاركته لهم مشاعره في الكثير من المناسبات، وآخرها حينما نشر نعيًا لشهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي، الأمر الذي انتظره البعض بعد هذا القرار، بل وطالبه العديد من متابعيه في تعليقاتهم على الصور التي نشرها خلال احتفاله بالفوز على سبارتاك، بأن يرتدي قميصًا مكتوب عليه «القدس فلسطينية»، تعبير عن دعمه لفلسطين ولمشاعر الشارع العربي والإسلامي، وآخر وجه له رسالة عتاب «كنت أنتظر منك تويتة تضامن مع القدس يا أبومكة»، ورد عليهم آخر «بلاش لا يروح في الرجلين».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواجهة زعامة
التالى اعتراف جديد من هاني العتال حول اتهام مرتضى منصور (فيديو)