أخبار عاجلة
تخريج دفعة متخصصة في الأمن العام -
الموت يُفجع حاتم العراقي -
آلاف المتظاهرين في كييف دعماً لساكاشفيلي -
الكنيسة: عودة البابا تواضروس خلال أسبوع -
فريدة الشوباشي: «المتغطي بأمريكا عريان» -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -
«المياه»: تشغيل مخزون بريمان الإستراتيجي قريبا -
الهلال والأهلي.. تعادلان بطعم الخسارة -
بـ«الجزائية».. ارقص يا حضري -
النموذجي.. يحفظ «قياسي» النصر -

شتاء النصراويين «ساخن»

شتاء النصراويين «ساخن»
شتاء النصراويين «ساخن»

مسعد العضياني (الرياض)

يبدو أن الشتاء النصراوي سيكون دافئا لجماهيره في ظل التحركات الإدارية المتسارعة لإغلاق الكثير من الملفات الساخنة، وإعادة ترتيب بعض الأوضاع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يؤدي الآن موسما جيدا بات معه قريبا من حدود المنافسة على صدارة الدوري.

مصادر بالنادي كشفت لـ«عكاظ» أن الإدارة بقيادة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، بدأت فتح أول الملفات المهمة وقطعت شوطا كبيرا لحسم تجديد عقدي اللاعبين الدوليين عمر هوساوي ويحيى الشهري قبل أن يدخلا فترة الأشهر الستة الحرة بعد ثلاثة أشهر من الآن، لقطع الطريق أمام أي إغراءات محتملة للنجمين.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الإدارة النصراوية حريصة على إبقاء لاعبيها المؤثرين في الفريق، ولم يتبق فقط سوى إعلان إغلاق هذا الملف في الأيام القليلة القادمة.

وعن وضع الأجانب، أكد المصدر ذاته أن جيبور سيكون أول المغادرين في فترة التسجيل القادمة لعدم الاقتناع بمستوياته التي لم تكن مرضية للجهاز الفني ولا للجماهير النصراوية التي أبدت في أوقات كثيرة عدم رضاها عن أدائه ومردوده، إضافة إلى ظروف زوجته الصحية وعدم موافقته على جلبها للرياض ومعالجتها في أحد المستشفيات الكبيرة المتخصصة. وتشير المصادر إلى أن هناك مهاجمين من جنسيات مختلفة تم طرح اسميهما على الطاولة للتشاور حولهما مع مدرب الفريق غوستافو، قبل الشروع رسميا في مفاوضتهما.

وأضاف المصدر نفسه أن وضع حسام غالي ما زال تحت التشاور بين الإدارة والجهاز الفني حول إبقائه مع الفريق أو فك الارتباط معه، مؤكدا أن حظوظ المغربيين محمد فوزير وسعد لكرو والبرازيلي ليوناردو قائمة للبقاء حتى نهاية الموسم نظير المستويات الجيدة التي قدموها في الجولات السابقة من دوري المحترفين السعودي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اشبيلية يبلغ دور الـ16 لدوري الأبطال بعد التعادل مع ماريبور
التالى شتاء النصراويين «ساخن»