أخبار عاجلة
المصري يواجه أسوان اليوم بالدوري الممتاز -
عروض التوفير مع «سبينس» في رمضان -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

مستشار اتحاد الكرة: سنتقدم بإستشكال ضد حكم حل مجلس إدارة

مستشار اتحاد الكرة: سنتقدم بإستشكال ضد حكم حل مجلس إدارة
مستشار اتحاد الكرة: سنتقدم بإستشكال ضد حكم حل مجلس إدارة

قال محمد الماشطة، المستشار القانون لاتحاد كرة القدم إن اللجنة القانونية باتحاد كرة القدم تنتظر الإطلاع على حيثيات الحكم الذي صدر بحل مجلس إدارة الاتحاد، وبعدها سيتم تقديم استشكال لوقف التنفيذ أولا، وبعد ذلك سنتقدم بطعن أمام الإدارية العليا خلال فترة 60 يوما.

وأضاف المستشار القانوني للجبلاية أن الاتحاد الحالي مستمر في ادارة اللعبة حتى نصل إلى حكم نهائي لأن المجلس الحالي جاء بانتخابات أشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، ولكن لا بد في البداية من الإنتظار حتى الإطلاع على حيثيات الحكم قبل التقدم باستشكال.

وعلى الجانب الآخر، طالب عمر هريدي، الذي رفع الدعوى ضد مجلس اتحاد كرة القدم، وزير الشباب والرياضة بسرعة اصدار قانون الرياضة الجديد لتحقيق الإستقرار في الوسط الرياضي والتركيز على تحقيق الانتصارات لمصر في كافة المناسبات.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي باتحاد كرة القدم إن اللجنة القانونية بالإتحاد اجتمعت مساء أمس، وتنتظر الاطلاع على حيثيات الحكم الذي صدر في وقت سابق اليوم قبل اتخاذ كل الخطوات القانونية اللازمة للحفاظ على استقرار اتحاد الكرة مع كامل الاحترام لأحكام القانون.

وأعرب الكابتن مجدى عبدالغني، عضو اتحاد كرة القدم عن تمنياته بأن يتكاتف الجميع لدعم الاتحاد لتستمر المسيرة الناجحة للكرة المصرية ونحقق حلم المصريين بالوصول إلى كأس العالم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"