أخبار عاجلة
مجهولون يغتالون قياديا فى حماس بمدينة غزة -
«سيدات سلة الأهلي» يفوز على «الصيد» -

غدًا.. انطلاق بطولة البحر المتوسط للجولف

غدًا.. انطلاق بطولة البحر المتوسط للجولف
غدًا.. انطلاق بطولة البحر المتوسط للجولف

تستضيف مصر بطولة البحر المتوسط للجولف وذلك الفترة من 12 إلى 18 مارس 2017 وذلك من خلال بطولتين: الأولى على ملاعب بالم هيلز خلال الفترة من 12 الى 14 مارس والبطولة الثانية خلال الفترة من 16 الى 18 مارس على ملاعب منتجع جولف دريم لاند بمشاركة أكثر من 75 لاعبًا يمثلون 16 دولة .

وقال أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة إن تنظيم مصر لهذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي جاء لما تملكه مصر من ملاعب وتجهيزات متميزة بالإضافة للتأكيد على ان مصر هي وجهة رياضة الجولف الأولى خلال فترة الشتاء القارس في أوروبا بالإضافة لكونها دولة سياحية من الدرجة الأولى وتتمتع بمزارات سياحية كثيرة.

وأشار محمد عطا الله مدير البطولة إلى أن البطولة تعطى فرصة لمنتخبنا الوطني الفرصة للاحتكاك القوى مع لاعبين دوليين ذوى مستوى متميز.

وأوضح تيمور سكاريلو عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى أن مجموع الجوائز تبلغ 100 ألف يورو كما يتم دعوة الخمسة فائزين الأوائل للعب في جهورية التشيك في دورة براغ خلال هذا العام، و ان سياحة الجولف تدر 2 مليار في أوروبا و يمكن لمصر أن تتداخل بقوة في مثل هذا النوع من الرياضة. الجدير بالذكر أن اللاعبين المشاركين في الدورة قد بدأوا ظهر اليوم تدريبات على ملاعب بالم هيلز استعدادا لانطلاق فاعليات الدورة غدا.

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب التايكوندو يتصدر تصنيف الاتحاد الدولي
التالى المصرى يتحفز لعبور «ديجوليبا» فى دور الـ32 للكونفيدرالية