أخبار عاجلة
الماجستير و10 سنوات خبرة لوظيفة أخصائي «أسماك» -
مستقبل الصحة النفسية.. في مؤتمر عالمي اليوم -
شركة ” أوبو OPPO ” ترغب في إنشاء مصنع في مصر -
مليون ريال جائزة لأفضل الأعمال الوطنية -

روما هزم توتنهام في الوقت القاتل

روما هزم توتنهام في الوقت القاتل
روما هزم توتنهام في الوقت القاتل

فاز روما الايطالي على توتنهام وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم 3-2 في مباراة كانت نهايتها مجنونة في هاريسون بولاية نيوجيرزي الاميركية ضمن مسابقة كأس الابطال الدولية الودية.
وعلى ملعب روز بول ارينا تقدم روما حتى الدقيقة 87 بهدفين نظيفين للارجتيني دييغو بيروتي «13 من ركلة جزاء» والتركي جنكيز اوندر «70».
وفي الدقائق الاخيرة سجل توتنهام هدفين وادرك التعادل بواسطة هاري وينكس «87» والهولندي فنسنت ينسن «90+1» لكن ماركو تومينيلو منح الفوز لفريق العاصمة الايطالية بعد دقيقة واحدة بتسجيله الهدف الثالث «90+2».
وهو الفوز الاول لروما بعد خسارته امام باريس سان جرمان الفرنسي  بركلات الترجيح 2-3 «القوت الاصلي 1-1» في حين مني توتنهام بالهزيمة الاولى بعد فوزه الكبير على فريق العاصمة الفرنسية 4-2.
ويختتم الفريقان مشاركتهما الاحد حيث يلعب روما ضد مواطنه يوفنتوس وتوتنهام ضد مواطنه مانشستر سيتي.
وكانت الافضلية طوال شوطي المباراة التي شهدت تغييرات بالجملة للاعبين استعدادا للموسم الجديد لروما الذي افتتح التسجيل في وقت مبكر من ركلة جزاء احتسبت على خلفية لمسة يد من كاميرون كارتر فيكرز ونفذها بيروتي بنجاح «13».
وبقي روما مسيطرا بشكل نسبي مع محاولات بين الفينة والاخرى من جانب منافسه وعزز تقدمه في الشوط الثاني بفضل التركي اوندر بديل الفرنسي غريغوار ديفريل المنتقل حديثا الى فريق العاصمة من مواطنه ساسوولو الذي سدد كرة من داخل المنطقة في اسفل الزاوية اليمنى «70».
وقلص وينكس بديل كارتر فكرز الذي تسبب بركلة الجزاء الفارق قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الاصلي بعدما اعاد الى الشباك كرة مرتدة سددها زميله الفرنسي الاخر جورج كيفن ندولو «87».
وفي الوقت بدل الضائع عادل البديل الاخر ينسن الذي حل محل هاري كاين مستفيدا من عرضية ندولو «90+1».
ولم يهنأ الفريق الانكليزي بالتعادل اكثر من دقيقة اذ باغته تومينيلو بهدف الفوز اثر عرضية من الهولندي كيفن شتروتمان (90+2).
واكد موسى سيسوكو انه ليس قلقا من فترة الانتقالات «الهادئة» من جانب توتنهام الذي تخلى عن مدافعه كايل ووكر لصالح مانشستر سيتي في صفقة قدرت بـ61 مليون يورو.
وختم «اعرف ان الامور تكون اصعب شيئا فشيئا في الدوري الانكليزي» حيث يلعب مع توتنهام منذ 6 سنوات دون ان يظفر باللقب المحلي او بلقب دوري ابطال اوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة