أخبار عاجلة
سوريا: هل تقتنع المعارضة بحلول بوتين؟ -
مناخ: موجة جفاف تاريخية تجتاح إسبانيا والبرتغال -
بريطانيا تخفض توقعاتها للنمو الاقتصادي -
انتفاضة مذهلة من إشبيلية تحرم ليفربول من الفوز -
جورجيا تعلن قتل ثلاثة إرهابيين تحصنوا داخل مبنى -
وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث مروري -

سيرغي: الأهلي يفتقد للتقارب ولا أحتاج المؤشر

سيرغي: الأهلي يفتقد للتقارب ولا أحتاج المؤشر
سيرغي: الأهلي يفتقد للتقارب ولا أحتاج المؤشر

أكد مدرب الأهلي سيرغي ربيروف على الرغم من الفوز الكبير على الاتحاد في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين إلى ضرورة تقارب جميع خطوط الفريق خصوصاً في النواحي الهجومية، وقال: "استطعنا إغلاق المساحات على لاعبي الاتحاد بسبب قلة الهجمات من الفريق المنافس خصوصاً في الشوط الثاني، إضافة إلى أن اللاعبين كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز بعد ثلاثة انتصارات متتالية، فضلاً عن الثقة الكبيرة التي لعبوا بها، واستطاعوا ترجمة السيطرة بتسجيل ثلاثة أهداف رائعة".

وحول إشراك المدافع أمير كردي وعدم الزج بلاعب الوسط سلمان المؤشر، قال: "جاء التغيير من أجل المحافظة على النتيجة وعمل كثافة عددية في وسط الملعب، والمؤشر لاعب مميز وسريع ولديه مهارات جيدة ولكن لم نحتاجه في هذا اللقاء وربما يلعب في مباراة أخرى وأجواء مختلفة".

ولم يعبر سيرغي عن فرحته بالفوز فقط إنما بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون طوال المباراة والحضور الجماهيري وقال: "دائماً اللاعبون يكونون سعداء باللعب أمام جماهير غفيرة وفي لقاء ديربي".

من جهته رفض رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع ما تردد عن إقالة المدرب التشيلي لويس سييرا وقال: "الجهاز الفني يعمل بشكل مميز ولديه الإمكانيات الفنية المميزة لتقديمها، ونعتذر لجماهير الاتحاد على الصورة التي ظهر بها الفريق والمستوى الفني غير المرضي، وسييرا عمل خلال فترة التحضير ما قبل المباراة جيداً ولديه القدرة على تصحيح الوضع الفني إلا أن اللاعبين لم يقدموا ما لديهم، وقد حضرت بين شوطي المباراة اجتماعه باللاعبين مطالبتهم بالعديد من الأمور الفنية الا أنهم لم يطبقوا التعليمات والتوجيهات التي طالب بها حرفياً، وكان هناك قلة تركيز واضحة على الاتحاد".

وكان الصنيع قد واجه ضغوطاً جماهيرية بعد الخسارة من الأهلي والمستوى الفني للفريق بتعديل الأوضاع في الوقت الذي كان يتابع المباراة في الغرفة المخصصة لإدارة الاتحاد مع لاعب الوسط السابق محمد، وحاول امتصاص الغضب بالعمل على معالجة الخلل.

وطالبت الجماهير محاسبة المدرب التشيلي بعد التخبطات المستمرة منذ انطلاق الدوري السعودي - حسب تعبيرها- فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة ردود فعل كبيرة.

وبرر سييرا الخسارة بقلة التركيز وعدم استغلال الفرص التي توفرت للاعبين في الشوط الأول وقال: "الاتحاد يعاني من عدم توفر البديل الجاهز في الهجوم، وعلى الرغم من ظهوره بصورة مميزة في الشوط الأول، ولكن عدم استغلال الفرص تسبب في انخفاض المستوى بشكل كبير، وفي الشوط الثاني لم تكن البداية جيدة مما أعطى أفضلية كبيرة للفريق المنافس الذي استغل الهفوات للاعبي الاتحاد، وأحراز الهدف الأول، ومن هجمة مرتدة تمكنوا من تسجيل الثاني، وعلى الرغم من كل المحاولات في عملية العودة للمباراة إلا أن حيوية لاعبي الأهلي أعطتهم الأفضلية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مبروك والدوخي يحققان فضية وبرونزية التايكوندو في افتتاح بطولة كرواتيا
التالى إبراهيم يسعى لرفع اللياقة البدنية في العربي