أخبار عاجلة
الموت يغيّب مؤسس الطيران المدني كامل سندي -
مصادر: نجاح العملية الجراحية للفريق سعود الهلال -
«إحسان الشاطئ» يحتفي بالأيتام -

بالفيديو- الزمالك يكتسح رينجيرز في افتتاح مشواره الأفريقي

بالفيديو- الزمالك يكتسح رينجيرز في افتتاح مشواره الأفريقي
بالفيديو- الزمالك يكتسح رينجيرز في افتتاح مشواره الأفريقي

 

استهل الزمالك مشواره بدوري أبطال أفريقيا، بالفوز على فريق رينجرز  النيجيري 4/1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

أفتتح ستانلي التهديف في الدقيقة 8 برأسية رائعة، وأحرز حسام باولو الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد انفراد تام بالمرمى، وسجل أيمن حفني الهدف الثالث في الدقيقة 33 من فوق حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 53، حتى جاء هدف رينجرز الوحيد في الدقيقة 82 بتسديدة من كليمنت.

بدأ الزمالك المباراة بضغط عالي وشكل خطورة كبيرة على مرمى رينجرز ، في محاولات لتسجيل هدف مبكر، عن طريق عرضيات إسامة إبراهيم، واختراقات من مصطفى فتحي وأيمن حفني.

حصل لاعبي الزمالك على أكثر من ركنية في أقل من خمس دقائق، إلى أن استغل ستانلي عرضية إسامة إبراهيم حولها إلى الشباك برأسية، ليحرز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة.

استحوذ لاعبي رينجرز  على الكرة واعتمدوا على الكرات الطويلة في محاولات لتعديل النتيجة، وسط تألق دفاعي من علي جبر وإسلام جمال.

في الدقيقة 28 ووسط غفلة من دفاع رينجرز ، انفرد حسام باولو تمامًا بالمرمى ونجح في تخطي الحارس، ليحرز الهدف الثاني بمهارة كبيرة.

لم يمر الكثير إلى أن أحرز أيمن حفني الهدف الثالث في الدقيقة 33، بتسديد الكرة فوق حارس المرمى، بعد جملة رائعة بين حسام باولو ومحمد إبراهيم.

فشل مصطفى فتحي من إحراز الهدف الرابع بعد أن انفرد بالمرمى بتمريرة أيمن حفني، سددها بجوار العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة.

تكرر سيناريو الشوط الأول في بداية الشوط الثاني، وشكل الزمالك خطورة كبيرة، في الدقيقة 46 بعد أن أهدر ستانلي انفراد تام.

واصل الزمالك سيطرته، حتى انفرد ستانلي بحارس المرمى في الدقيقة 52 وتدخل دفاع رينجرز معه بقوة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفارس الأبيض، سددها مصطفى فتحي ليحرز  الهدف الرابع في الدقيقة 53.

اندفع لاعبي رينجرز للهجوم، ونجحوا في المرور من الجهة اليمنى ولعب الكرة عرضية، ليلعبها مهاجم الفريق النيجيري بالرأس ليتألق أحمد الشناوي وينقذ مرماه من هدف محقق.

الدقيقة 58 أجرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك أولى تغييرات الفريق بخروج أيمن حفني، ليشارك محمود عبدالرازق شيكابالا بعد غياب لأكثر من

هدأ إيقاع المباراة تمامًا، وتراجع الزمالك بشكل ملحوظ، ليسيطر لاعبي رينجرز على الكرة في محاولات لقليل الفارق، ولكن تألق أحمد الشناوي منعهم من ذلك.

قرر محمد حلمي اشراك إبراهيم صلاح بدلًا من مصطفى فتحي، في الدقيقة 70 لتنشيط وسط الملعب، وبعد ثمانية دقائق جاء التغيير الثالث والأخير بنزول باسم مرسي بدلًا من حسام باولو.

استهتر لاعبي الزمالك في أخر 10 دقائق من عمر اللقاء، حتى حصل فريق رينجرز على ركلة حرة على حدود منطقى الجزاء لأحمد الشناوي، سددها الفريق النيجيري لتصدم بالحائط وترتد ليسددها بوبي كليمنت  قوية محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 82.

احتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من ضائع، حاول بهم لاعبي رينجرز تقليل الفارق، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 4/1.

ويذكر أن الزمالك يواجه رينجرز في مباراة إياب دور الـ32 من دوري الأبطال، المقرر لها الأسبوع القادم في نيجريا.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مران استشفائي للاعبي الأهلي المشاركين في لقاء إنبي
التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا