أخبار عاجلة
«حماية المنافسة» يفحص 100 قضية خلال 4 سنوات -
الصحافة الكولومبية: مفاوضات سعودية لرينالدو -
علاج العميد.. «النصر» -
السهلاوي: جماهيرنا ستقول كلمتها -
النصر يستعيد غائبيه -
المولد ورقة سييرا -
«سالم» ضوء لم يخفت -

السداد أو العقوبة.. إلتون ينتظر 850 ألف دولار

السداد أو العقوبة.. إلتون ينتظر 850 ألف دولار
السداد أو العقوبة.. إلتون ينتظر 850 ألف دولار

نعيم تميم الحكيم (جدة)

للمرة الثانية صادق الاتحاد الدولي لكرة القدم على خبر «عكاظ» حول القضايا التي صدرت فيها أحكام ملزمة لنادي النصر ومنعته من الحصول على الرخصة الآسيوية، ونشرتها في عدد السبت بتاريخ 15 أكتوبر الجاري، بعد أن أمهل فيفا إدارة نادي النصر عشرة أيام فقط لسداد مبلغ قضية المهاجم البرازيلي ألتون برنداو الذي يصل إلى 850 ألف دولار، أي ما يوازي ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال، أو تحويلها للجنة الانضباط لإلحاق عقوبة بالنادي العاصمي قد تصل إلى خصم نقاط.

وتواجه إدارة النصر قضايا عدة، أبرزها قضية اللاعب المهاجم البرازيلي هيرناني الذي حكمت فيفا لناديه فلامنغو بدفع مبلغ مليونين ومائة ألف يورو بشكل عاجل، أو خصم نقاط من الفريق، ما لم يصل الطرفان إلى حل ودي.

وحاول الأمين العام للنادي سلمان القريني استعطاف فيفا لتقسيط المبلغ لكنه تسبب في إطاحته من منصبه، لتسارع إدارة النصر بالموافقة على شروط النادي البرازيلي بتقسيط المبلغ مقابل دفع فوائد عليه، ومن المنتظر أن تحول الدفعة الأولى البالغة قرابة مليون يورو خلال أسبوع على الأكثر.

وتنتظر إدار النصر قضايا أخرى عدة كانت قد منعتها من الحصول على الرخصة الآسيوية، أبرزها مستحقات المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو البالغة 7 ملايين ريال، إضافة لمطالبة اللاعب الأورغوياني فابيان ستويانوف بمبلغ مليوني ريال، وأخرى حكم فيها للمهاجم البرازيلي ايفرتون بمبلغ 6.5 مليون ريال.

من جهة أخرى، كثف مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، تدريباته التكتيكية أمس، إذ طبق اللاعبون عددا من الجمل الفنية الدفاعية والهجومية، استعدادا للقاء الديربي المنتظر ضد الهلال الخميس القادم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)