أخبار عاجلة
فستان زفافك أجمل من "جولي" -
هاني رمزي : لابد من تجديد دم السينما المصرية -

الفرنسى آلان جيريس يطلب 60 ألف دولار شهريا لقيادة الزمالك

الفرنسى آلان جيريس يطلب 60 ألف دولار شهريا لقيادة الزمالك
الفرنسى آلان جيريس يطلب 60 ألف دولار شهريا لقيادة الزمالك

طلب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، تقاضى ما يقرب من 60 ألف دولار لقيادة الزمالك، خلال الفترة الحالية، إلا أن الأبيض قد عرض على المدرب 40 ألف دولار بحد أقصى لتولى المهمة الفنية لقيادة الفريق الأبيض.

 

من المقرر أن يخطر "جيريس" إدارة الزمالك، برده النهائى على العرض المقدم إليه من قلعة ميت عقبة، بشأن قيادة الفريق فنيًا فى المرحلة المقبلة، من عدمه، خاصة لرغبة مجلس الإدارة فى تشكيل الجهاز الجديد اليوم فى الاجتماع الطارئ.

 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أعلن أن محمد حلمى، المدير الفنى للفريق الأبيض سيرحل بناء على طلبه، وتم الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى ويعد الأقرب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى للمنتخب المالى على أن يعاونه محمد صلاح.

 

وأعلن أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى، أن المرشحين لخلافة محمد حلمى هم الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالى، والأقرب لتولى قيادة الأبيض بعد تجميد النشاط الرياضى بمالى، ثم أوجستو إيناسيو البرتغالى، ومواطنه ريكاردو سابينتو، على أن يسلم الجهاز الفنى الحالى مهامه للجهاز الفنى الجديد المقرر تشكيله فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك مع سبورتنج.. والأهلى مع هليوبوليس فى دورى سيدات الطائرة
التالى رئيس الكاف يعتذر عن عدم حضور ودية توجو.. وأنباء عن إلغاء زيارة الجبلاية