ريال مدريد يحقق فوزه الرابع توالياً.. على حساب أيبار

ريال مدريد يحقق فوزه الرابع توالياً.. على حساب أيبار
ريال مدريد يحقق فوزه الرابع توالياً.. على حساب أيبار

أ. ف. ب (مدريد)

حقق ريال مدريد حامل اللقب فوزه الرابع تواليا، وقلص الفارق الذي يفصله عن غريمه برشلونة المتصدر إلى 5 نقاط مجددا، وذلك بفوزه على ضيفه المتواضع أيبار 3-صفر.

فعلى ملعب «سانتياغو برنابيو»، حسم ريال مواجهته مع ضيفه الباسكي أيبار في الشوط الأول الذي أنهاه متقدما بهدفين نظيفين، وأضاف ثالثا في أواخر الشوط الثاني.

إلا أن أيا من هذه الأهداف لم يكن لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اكتفى بهدف وحيد في مبارياته الخمس في الدوري حتى الآن.

لكن الأهم هو أن ريال استعاد نغمة الفوز بعد التعادل المخيب أمام ضيفه توتنهام هوتسبر الإنجليزي (1-1) في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

ورفع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فالنسيا الثاني الذي تغلب السبت على إشبيلية 4-صفر، و5 نقاط خلف برشلونة المتصدر الفائز السبت أيضا على ملقة 2-صفر.

واستهل ريال اللقاء بشكل مثالي، إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 18 بهدية من البرتغالي باولو أوليفيرا الذي حول الكرة في شباك فريقه تحت ضغط من سيرخيو راموس إثر ركلة ركنية حركها إيسكو لماركو أسنسيو الذي لعب الكرة إلى داخل المنطقة.

ولم ينتظر لاعبو زيدان طويلا لإضافة الهدف الثاني بعد عرضية من إيسكو تلقفها أسنسيو وسدد الكرة «طائرة» في الشباك (28)، مسجلا هدفه الرابع في خمس مواجهات ضد أيبار الذي أصبح ضحيته المفضلة في الدوري.

وانتظر النادي الملكي حتى الدقيقة 82 ليضيف الهدف الثالث، وهذه المرة عبر البرازيلي مارسيلو الذي تبادل الكرة مع الفرنسي كريم بنزيمة قبل أن يسددها في الشباك بيسراه.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)