أخبار عاجلة
الإسلامبولي يكشف مفاجأة عن قرار حجز خالد علي -
اليوم .. السيسي يستقبل مستشار النمسا -
ديل بوسكي يختار المرشح للفوز بدوري الأبطال -
النصر يبحث عن بديل لعبدالغني -
رئيس أهلى طرابلس يكشف حقيقة رحيل طلعت يوسف -
جمعه يقود هجوم المصرى امام اسوان -
الانتصار الثالث للبدري خارج مصر -
عبد السلام:لا توجد مفاوضات مع الحضري -
بعثة الزمالك تصل القاهرة غداً -
حكام مباريات الأربعاء في الأسبوع الـ 30 للدوري -

سان جيرمان يتخلص من آثار الهزيمة أمام برشلونة ويقهر لوريان بالدوري الفرنسي

سان جيرمان يتخلص من آثار الهزيمة أمام برشلونة ويقهر لوريان بالدوري الفرنسي
سان جيرمان يتخلص من آثار الهزيمة أمام برشلونة ويقهر لوريان بالدوري الفرنسي

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 65 نقطة ليحافظ على فرصته قوية في الدفاع عن لقب البطولة بالحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن موناكو المتصدر.

وافتتح سان جيرمان التسجيل في المباراة بالنيران الصديقة حيث سجل بنيامين جينوت نجم لوريان هدف التقدم عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 ثم جل كريستوفر نكونكو الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 52 فيما سجل مايكل سياني هدف حفظ ماء الوجه للوريان في الدقيقة 68 .

وعزز ليون موقعه في المركز الرابع بالدوري الفرنسي بالفوز الساحق 4 / صفر على تولوز اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل سانت اتيان مع ميتز 2 / 2 .

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كريستوف جاليت في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ماكسويل كورني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 47 وممفيس ديباي الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 53 و82 .

ورفع ليون رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط أمام مارسيليا وتجمد رصيد تولوز عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر حيث خسر مباراة اليوم بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

وأنقذ لويك بيران فريقه سانت اتيان من الهزيمة أمام ضيفه ميتز وانتزع تعادلا ثمينا 2 / 2 للفريق في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم.

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع بعدما حقق التعادل الثاني على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي كما رفع ميتز رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر حيث كان التعادل اليوم هو الثالث له مقابل هزيمتين في آخر خمس مباريات خا ضها الفريق بالمسابقة.

وتقدم ميتز مرتين بهدفين سجلهما إسماعيلا سار وفالايت سيمون في الدقيقتين الأولى و67 وتعادل سانت اتيان في المرتين بهدفين سجلهما روبير بيرتش ولويك بيران في الدقيقتين 53 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"