أخبار عاجلة
الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض -
بورصة تونس تغلق على تراجع -
بالصور.. سعر أغلى شقة تمليك بالبحر الأعظم -
المالية: ٢٧٣ مليار جنيه عجز الموازنة العامة -
مدرب الطلائع: فرطنا في فوز سهل أمام التعدين -

الكاف يصدر بيانا ضد جهاز حماية المستهلك

الكاف يصدر بيانا ضد جهاز حماية المستهلك
الكاف يصدر بيانا ضد جهاز حماية المستهلك

 

رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" ببيان رسمي اليوم الأحد على تحويل رئيس الاتحاد الإفريقي عيسى حياتو للنيابة العامة، بناء على قرار جهاز حماية المستهلك المصري بسبب بيع حقوق بث بطولات الاتحاد بدءا من عام 2017 إلى أحد الشركات الفرنسية.

 

وجاء في نص بيان كاف "رئيس الاتحاد الأفريقي خلال 22 عاما نجح في أن يطور الكرة الأفريقية وموارد الدعم، وأن العقد الجديد الذي تم توقيعه مع الشركة الفرنسية تم بموافقة أعضاء المكتب التنفيذي لكاف عام 2015، وتم توقيع العقد حتى عام 2028 والذي يحقق عائدا ماليا كبيرا للاتحاد يساعد في تطوير اللعبة في مختلف قطاعات القارة السمراء".

 

وتابع البيان "هناك اتهامات من قبل الإعلام المصري سيقوم الكاف بالرد عليها من خلال القانون الدولي والمحاكم الدولية المختصة بنظر مثل هذه الأمور وليس المحاكم المحلية".

 

واختتم بيان الكاف "قرار جهاز حماية المستهلك المصري ليس له حقوق ضد الاتحاد الأفريقي الذي يمتلك ما يدعم موقفه بشكل تام، ولن يتراجع عن حماية حقوقه خلال الفترة الحالية والمستقبلية".

 

كان جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المصري قد قرر في في شهر يناير الماضي، إحالة حياتو للنيابة العامة لثبوت قيامه بمخالفة قانون حماية المستهلك، فيما يتعلق بأسلوب ونظام منح حقوق البث المتعلقة ببطولات كرة القدم. واتهم الجهاز في بيان رئيس "الكاف"، بمنح شركة "لاجاردير سبورتس" حقوق البث المتعلقة ببطولات كرة القدم، من الفترة 2017 حتى 2028، دون طرحها للشركات الإعلامية الأخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. مان يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي بثنائية في أياكس
التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"