أخبار عاجلة
أمانة نجران تتلف 11 طناً من الأسماك الفاسدة -
سهرة «كروية» حتى الإشباع -
موقعة الاتحاد -
مدرب 2016 قريب من زيزو -

حسام البدري: حققنا فوزًا مستحقًا على الإنتاج.. وأشكر اللاعبين

حسام البدري: حققنا فوزًا مستحقًا على الإنتاج.. وأشكر اللاعبين
حسام البدري: حققنا فوزًا مستحقًا على الإنتاج.. وأشكر اللاعبين

أشاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلاعبي الفريق بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز، مشيراً إلى أن اللقاء لم يكن سهلاً والفريق شكل خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج في الكثير من الأوقات.

وقال «البدري»، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه درس فريق الإنتاج بشكل جيد قبل المباراة، مضيفاً أن الأهلي استحوذ على اللقاء في معظم الفترات وكانت له الغلبة.

وأكد المدير الفني أن اللاعبين أدوا بشكل جيد خلال لقاء الإنتاج وظهروا بشكل مميز، مضيفاً أن الفريق سيخوض 9 مباريات في الفترة المقبلة وهو ما يعني أن جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة.

وأشاد البدري بالنيجيري جونيور أجاي، مؤكدًا أن أدائه تحسن بشكل كبير، وأن الدفع به في المباريات جاء بعد أن أصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة وهو ما سيتم مع باقي اللاعبين بالفريق، مضيفاً أن المدير الفني يختار الوقت الأنسب للدفع باللاعبين الجدد بما يخدم مصلحة الفريق ويساعد على تألق اللاعب.

وأشار المدير الفني إلى أنه خصص جزء من المحاضرة التي سبقت المباراة للاعبي الفريق الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في لقاء غانا بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018، مؤكداً أن عبدالله السعيد ظهر بشكل مميز في لقاء اليوم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية