أخبار عاجلة
تباين حول مستقبل البرازيلي ليما مع الملكي -
الغانم: أطراف معروفة تروج إشاعة حل المجلس -
كونتي يحن الى ايطاليا ويريد العودة اليها -
فرض حظر تجول في مدينة كركوك -
لقاء مرتقب الخميس بين اردوغان وبوتين -

الصربي ديوكوفيتش يغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في المرفق

الصربي ديوكوفيتش يغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في المرفق
الصربي ديوكوفيتش يغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في المرفق

أكّد لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقاً اليوم (الأربعاء) أنه سيغيب حتى نهاية موسم 2017 للتعافي من إصابة في المرفق.

ونشر ديوكوفيتش (30 سنة)، والذي نال 12 لقباً للبطولات الأربع الكبرى، مقطع فيديو على صفحته على فايسبوك قال فيه إنه قرّر الخلود للراحة للتعافي من الإصابة التي تسبّبت في انسحابه من مباراته أمام التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون هذا الشهر.

وقال ديوكوفيتش الذي تراجع إلى المركز الرابع في التصنيف العالمي للمرّة الأولى منذ 2009، "اتخذت قراراً بعدم خوض أي منافسات أو بطولات حتى نهاية موسم 2017. كان هذا هو القرار الذي يجب أن اتخذه".

ونشر ديوكوفيتش مقطع الفيديو قبل وقت قصير من مؤتمر صحافي أوضح فيه قراره بشكل أكثر تفصيلاً.

وأضاف اللاعب الصربي للصحافيين: "أعاني من تلك الإصابة على مدار آخر 18 شهراً وازدادت سوءاً في آخر شهر أو شهرين. كان يجب أن اتخذ قراراً حاسماً. كان القرار صعباً، لكن لم يكن أمامي أي خيارات ولدي الآن ما يكفي من الوقت لكي يتعافى جسدي".

وأوضح ديوكوفيتش: "لست بحاجة لجراحة لأن كافة الجراحين الذين استشرتهم لم يوصوني باللجوء لهذا النهج عند التعامل مع الإصابة... كما كنت أسعى لتفاديه أيضاً".

وعانى ديوكوفيتش من 12 شهراً قاسية في الملاعب حيث خسر كافة ألقاب البطولات الأربع الكبرى التي كان يحملها في آن واحد عقب فوزه بلقب بطولة فرنسا المفتوحة عام 2016، إضافة إلى تراجعه بعيداً عن المركز الأوّل في التصنيف العالمي.

وانفصل ديوكوفيتش عن كامل طاقمه التدريبي في أيار (مايو) الماضي بعد أن أنهى ارتباطه بمدربه الألماني بوريس بيكر في نهاية العام الماضي.

وواجه ديوكوفيتش تراجعاً كبيراً في التصنيف، إلاّ أنه قال إنه سيعود مع بداية العام المقبل.

وقال: "سألعب بالتأكيد في الأسبوع الأول من الموسم المقبل. أمتلك ما يكفي من الوقت للتعافي لأن أول بطولة في 2018 تبتعد الآن بفارق ستة أشهر".

وأضاف: "يجب أن أركز الآن على التعافي من إصابتي في المرفق في أسرع وقت ممكن لكي أعود إلى التدريبات في شكل كامل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة