أخبار عاجلة
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
آل الشيخ لـ«عكاظ»: سأعيد الليوث بـ «مسارين» -
«الزعيم».. فخر الوطن -
دياز: تأهلنا بجدارة -
منتخب عمان يدعم «الزعيم» -
«عمر» أحبطهم -
«الملكي» يتوعد «العميد» في موقعة السبت -
ورشة لتحديد الاحتياج -
إقرار «تجسير» للتخصصات الإدارية بجامعة الطائف -
4 جهات حكومية تحاضر عن تفعيل إدارات السلامة -
محايل: إزالة 490 ألف م2 من التعديات -

مورينيو: جاهزون للمنافسة على لقب الدوري وعلينا أن نتحسن في أوروبا

مورينيو: جاهزون للمنافسة على لقب الدوري وعلينا أن نتحسن في أوروبا
مورينيو: جاهزون للمنافسة على لقب الدوري وعلينا أن نتحسن في أوروبا

قال المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو أن مانشيستر يونايتد بات أفضل جاهزية للمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد، لكنه أقرّ بأن فريقه يحتاج إلى تحسّن أكبر للمنافسة على لقب دوري الأبطال.

وأنهى مانشيستر يونايتد موسمه الأول تحت قيادة مورينيو بإحراز لقبي الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنكليزية، بينما حلّ سادساً في ترتيب الدوري الممتاز بفارق 24 نقطة عن تشيلسي حامل اللقب.

وقال مدرّب ريال مدريد السابق في تصريحات إلى "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي.بي.سي) "أعتقد أن هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة، لكننا نملك أجواء أفضل للمنافسة على لقب الدوري".

وأضاف: "أعتقد أننا أفضل جاهزية هذا الموسم. ننافس فرقاً رائعة أبرمت صفقات متميزة، ولكني أؤمن بفريقي، بطاقتنا، بحماستنا وتعاوننا، أنا أثق في أولادي وسنحاول".

وعلى رغم تأهّل يونايتد لدور المجموعات في دوري الأبطال بعد فوزه في الدوري الأوروبي في أيار (مايو)، يعتقد المدرب البرتغالي أن فريقه لا يزال يتأخّر عن منافسيه البارزين في القارة.

وأوضح مورينيو "ذهبنا إلى الدوري الأوروبي باعتبارنا أحد فرق الصف الأول، لكننا لسنا أفضل فريق في دوري أبطال أوروبا. يجب أن نكون أفضل. أفضل بكثير. ولتحقيق هذا الهدف يتعيّن أن يسود الانسجام والتفاهم بين اللاعبين".

وضم مدرّب تشيلسي السابق، المهاجم روميلو لوكاكو من إيفرتون والمدافع السويدي الدولي فيكتور ليندلوف من بنفيكا خلال فترة الانتقالات الحالية ويأمل بضم لاعبين اثنين آخرين قبل انطلاق الموسم الجديد. وقال: "التعاقد مع لاعب وسط سيمنحنا مزيداً من الخيارات. أسعى أيضاً إلى التعاقد مع مهاجم يجيد اللعب على الأطراف ليمنحني المزيد من الخيارات الهجومية".

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن المدرّب البرتغالي يسعى إلى التعاقد مع نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي وإريك داير لاعب توتنهام في مركز خط الوسط، وجناح إنترناسيونالي إيفان بريسيتش في مركز المهاجم.

ويستهل مانشيستر يونايتد حملته في الموسم الجديد بمواجهة وست هام يونايتد في 13 آب (أغسطس) على ملعب أولد ترافورد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف